Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/04/2010 G Issue 13726
الاربعاء 14 جمادى الأول 1431   العدد  13726
 
بحضور الأمير نواف بن فيصل
الأمير سلطان بن فهد يترأس الجمعية العمومية للاتحاد العربي

 

تعقد الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة القدم اجتماعها (غير العادي) الخامس عشر برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب النائب التنفيذي لرئيس الاتحاد العربي لكرة القدم وذلك في الساعة الواحدة من ظهر اليوم الأربعاء بقاعة الاجتماعات بقصر المؤتمرات بجدة بحضور ممثلي الاتحادت الوطنية العربية لكرة القدم الأعضاء في الاتحاد العربي لكرة القدم.

وأبان الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم سعيد بن علي الجمعان أنه سيتم خلال هذا الاجتماع الذي سيشارك فيه عدد (75) شخصية رياضية مرشحي الاتحادات الأعضاء المصادقة على محضر الاجتماع العادي الثالث عشر الذي عقد بالرياض بتاريخ 24 -4 -1430هـ، وكذلك محضر الاجتماع الرابع عشر للجمعية العمومية (غير العادي) الذي عقد بالرياض يوم 29 -12 -1430هـ .. إضافة لقرارات وتوصيات اللجنة التنفيذية في اجتماعها الرابع والأربعين الذي عقد يوم أمس الأول الاثنين بجدة. وأضاف الأمين العام أن أعضاء الجمعية العمومية سيطلعون على تقرير عن نشاط الاتحاد في الفترة 2009م – 2010م إضافة إلى انتخاب رئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية للفترة من 2010م - 2013م والمصادقة على تسمية النائب التنفيذي المرشح من قبل رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم.

وأوضح الأمين العام سعيد جمعان أنه سيتم خلال هذا الاجتماع تكريم شخصيتين رياضيتين عربيتين من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز وذلك تقديراً من سموه لما قدموه من جهد وعطاء خلال مشوارهما في هذا الاتحاد وهما: الدكتور عبد الحليم محمد (رحمه الله) من السودان الشقيق ويتسلّم الدرع التذكاري نيابة عن أسرته ابنه الدكتور محمد عبد الحليم والأمين العام لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم السابق عثمان محمد السعد.. إضافة لمشاهدة عرض مرئي مقدم من أعضاء وفد الاتحاد القطري لكرة القدم المشارك في أعمال الجمعية العمومية عن ملف ترشح دولة قطر لتنظيم نهائيات كأس العالم 2022م عن البنية التحتية والمنشآت الرياضية وأماكن إقامة المنتخبات والخدمات الأمنية والطبية واللوجستيه والخطوات التي قام بها الاتحاد القطري لتقديم ملفه للاتحاد الدولي لكرة القدم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد