Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/04/2010 G Issue 13727
الخميس 15 جمادى الأول 1431   العدد  13727
 
حرصاً على تعزيز حضورها في الخارج
«السخانات الحديثة» تعرض منتجاتها إفريقياً عبر «معرض القاهرة الدولي»

 

شاركت شركة السخانات الحديثة المحدودة - التابعة لشركة محمد عبد العزيز الراجحي وأولاده القابضة - في معرض القاهرة الدولي في دورته 43 والذي اختتم فعالياته أخيرا في أرض المعارض في مدينة نصر المصرية، وذلك سعياً من الشركة لإطلاع المستهلك الأفريقي على منتجاتها بما يتسق مع خططها للتوسع الخارجي.

وعرضت الشركة خلال مشاركتها في المعرض الذي استمر لمدة 11 يوما حزمة من منتجاتها المتطورة والتي من أهمها: سخانات المياه الكهربائية، المكيفات الصحراوية، برادات المياه، وثلاجات العرض، وقد شهد المعرض مشاركة أكثر من 950 شركة محلية وعربية وأجنبية تنتمي لـ 37 دولة، وكان جناح الأجهزة الكهربائية من أكثر الأجنحة التي لاقت إقبالا من الزوار داخل المعرض.

وتأتي مشاركة «السخانات الحديثة» في معرض القاهرة الدولي وفقا للأستاذ محمد الفيصل مدير عام الشركة، في إطار حرصها على تعزيز تواجدها في السوق الخارجية والمصرية تحديدا والذي يعد أحد أكبر أسواق منطقة الشرق الأوسط.

وقال الفيصل: نسعى إلى تنفيذ خطط الشركة التي تهدف إلى التوسع في الأسواق الخارجية ومنها السوق الإفريقية الذي يعتبر من أهم وأكبر الأسواق المستهدفة من قبل الشركات المنتجة في العالم».

وأضاف قائلا: « تعتمد الشركة في الوقت الحالي على إنتاج ستة منتجات تشتمل على 32 طرازاً مثل السخانات حيث وصل إنتاج السخانات إلى أكثر من 600 ألف وحدة في العام، كما تنتج الشركة أكثر من 15 ألف وحدة من المكيف الصحراوي، ويضاف إلى ذلك منتجات البرادات وثلاجات العرض وعربات اليد والسقالات المعدنية.

وتمتلك الشركة شبكة مبيعات تغطي جميع أنحاء المملكة ودول الخليج والدول العربية مثل: الأردن، مصر، السودان، والمغرب.

وأفاد الفيصل أن جناح الشركة في معرض القاهرة الدولي لهذا العام قد حظي بعدد كبير من الزوار الراغبين في التعامل مع الشركة، كما أبدى الجميع إعجابهم الشديد بمنتجات الشركة التي تم عرضها، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنها ليست المرة الأولى التي تشارك فيها الشركة في المعارض الدولية لكنها كانت الأبرز لهذا العام.

وأشار مدير عام شركة السخانات الحديثة إلى أن الشركة تسعى خلال العام 2010 إلي مواصلة النمو في مجالات عملها الرئيسية وتوفير منتجات عالية الجودة لعملائها وتقديم خدمات ما بعد البيع بدرجة عالية من الكفاءة، وكذلك مواصلة تطوير قدراتها التصنيعية وزيادة الطاقات الإنتاجية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد