Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/04/2010 G Issue 13727
الخميس 15 جمادى الأول 1431   العدد  13727
 
بنك الجزيرة يطلق الخدمة الإلكترونية لتسهيل مهام الشركات

 

أطلق بنك الجزيرة خدمة «الجزيرة أون لاين تريد» وهي خدمة تتيح إمكانية تنفيذ العمليات التجارية الدولية والمحلية للعملاء من الشركات والمؤسسات عبر الإنترنت من أي مكان في العالم وبطريقة سريعة وآمنة وفعالة.

وحول هذا الموضوع صرح الأستاذ زياد بن طارق أبا الخيل الرئيس التنفيذي المكلف لبنك الجزيرة «إن هذه الخدمة ستساعد عملاءنا من الشركات والمؤسسات على تيسير عملياتهم التجارية الخاصة عن طريق توفير قوة التكنولوجيا المتقدمة لتنفيذ الأعمال التجارية والمساهمة في تبسيط تنفيذ العمليات التجارية لعملائنا بطريقة آلية تتيح لهم التركيز على نشاطاتهم وأعمالهم الأساسية».

وأكد الأستاذ أبا الخيل بالقول: «نحن في بنك الجزيرة نسعى جاهدين لتجاوز توقعات عملائنا من الشركات والمؤسسات آخذين بعين الاعتبار أن مقياس نجاحنا الرئيسي هو جودة خدماتنا ورضا عملائنا».

من جانبه أشار الأستاذ أسامة الإبراهيم المدير العام المساعد بمجموعة الأعمال المصرفية للشركات بالقول: «نقدم في بنك الجزيرة الخدمات التجارية من خلال «الجزيرة أون لاين تريد» وذلك ضمن خدماتنا المصرفية للشركات عبر الإنترنت والتي تعتبر واحدة من الخدمات المتكاملة التي تعمل على مدار الساعة من أجل تمكين عملاء البنك في قطاع الشركات والمؤسسات من إجراء كافة عملياتهم التجارية من مواقع عملهم بكل سهولة و يسر».

وأضاف بأن الخدمات المقدمة عبر « الجزيرة أون لاين تريد « تشمل تنفيذ العمليات التجارية حيث تمكن العملاء من الشروع في تنفيذ مختلف العمليات التجارية إلكترونياً عبر الإنترنت وتشمل الاعتمادات المستندية الصادرة الواردة ومستندات التحصيل وخطابات الضمان بالإضافة إلى تحويل الأموال وخدمات عديدة أخرى وأضاف قائلا: «إن هذه الخدمة تتميز بالمعالجة السريعة للطلب خلال ساعتين بحد أقصى ابتداءً من وقت تقديم الطلب كما تتميز بالأمان وتوفر الخدمة والدعم الفني على مدار الساعة مع إمكانية تصفح التقارير الخاصة بالعمليات السابقة والمنجزة بالإضافة إلى خدمة التقويم التذكيري وخدمة الأخبار التجارية العالمية إلى جانب إنجاز العمليات بدقة وفعالية وسرعة.

وفي الختام، نوه الأستاذ الإبراهيم بعزم بنك الجزيرة على إطلاق باقة أخرى من منتجات إدارة النقد للشركات والمؤسسات لمواصلة دعم ومساندة عملاء البنك في تيسير أعمالهم المصرفية وإنجاز عملياتهم اليومية بكل سرعة ويُسر وأمان.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد