Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/04/2010 G Issue 13727
الخميس 15 جمادى الأول 1431   العدد  13727
 
سيجماكريل ايكوبلس
«دهانات سيجما» تطلق أول دهان صديق للبيئة في الشرق الأوسط

 

أطلقت شركة سيجما للدهانات، أحدث منتجات دهاناتها المبتكرة ويعتبر بمثابة تكريم للبيئة وصحة الإنسان وهو «سيجماكريل ايكوبلس». هو دهان «نظيف» أي خالٍ من المركبات العضوية المتطايرة، ولا يحتوي على أي مواد ضارة للبشر والطبيعة، وهو أقل ضرراً للبيئة، ويأتي بتشكيلة واسعة من الألوان المختلفة، ويمكن تنظيفه بسهولة.

ولكونها تتربع على عرش النجاح لأكثر من 300 عام، وباعتبارها جزءاً من PPG ثاني أكبر شركة مصنعة للدهانات في العالم، فإن شركة سيجما للدهانات لا تزال تشكل نموذجاً مثالياً للنجاح الذي يتم بناؤه على أسس قوية ومتينة مثل الإبداع والحماية الدائمة والتفاني في الخدمة، أضف إلى ذلك خدمة العملاء الممتازة وأفضل الحلول التكنولوجية للدهانات.

ويمثل الابتكار قيمة أساسية لدهانات سيجما؛ مما يتماشى مع مبادئ الشركة الخاصة، كما أن هذه الدهانات تسعى باستمرار لتوفير أحدث الابتكارات وأكثرها كفاءة في عالم الدهانات.

وتلبي الأنظمة الإيكولوجية للطلاء المعايير البيئية وتتوافق مع المركبات العضوية المتطايرة المحددة المعايير، إلا أن سيجماكريل ايكوبلس يذهب أبعد من ذلك بكثير عن طريق حصوله على الشهادة البيئية الأوروبية «إيكوليبل»، و بذلك يكون الدهان العالي الجودة والطويل الأجل والأكثر موثوقية في منطقة الشرق الأوسط حتى يومنا هذا. إن هذه العلامة تضمن أن هذا المنتج يحترم البيئة وصحة الإنسان، كما أنها تشير إلى أن المواد الخام المستخدمة مطابقة للمعايير البيئية الصارمة، وأن الخصائص التقنية هي على قدم المساواة مع المنتجات العادية الأخرى.

إن مجموعة منتجات سيجماكريل ايكوبلس تحمل العلامة البيئية الأوروبية (ايكوليبل) التي هي عبارة عن شهادة فريدة من نوعها تخضع لأشد القوانين البيئية في أوروبا.

أساس هذا المنتج مائي، وهو عديم الرائحة ويجف بسرعة. وهو دهان داخلي للاستخدام العام، ولكن يوصى به بدرجة كبيرة في جميع المباني حيث تعتبر النظافة أولوية قوية مثل المستشفيات والمدارس والجامعات والمكاتب المزدحمة والمنازل الخاصة.

تحرص دهانات سيجما في قسم البحث والتطوير الخاص بها، على البحث الدائم والتطوير المستمر من أجل الحصول على المنتجات المبتكرة والمفيدة.» متخطيةً منافسيها في مجال المنتجات المبتكرة، وكما أعلن مدير التسويق لمنطقة الشرق الأوسط السيد أنطوان ليجويز فإن سيجماكريل ايكوبلس تمثل خطوة نوعية أخرى ترسم إحدى أهداف دهانات سيجما لقيادة السوق في المنطقة معتمدةً على إرثها الأوروبي والتفكير العصري والتخطيط الناجح.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد