Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/04/2010 G Issue 13727
الخميس 15 جمادى الأول 1431   العدد  13727
 
10 أشهر و60 محلا ًتجارياً بالبطحاء بلا كهرباء

 

الجزيرة - خالد العيادة

اشتكى بعض أصحاب المحلات التجارية بالبطحاء مجدداً من عدم إيصال التيار الكهربائي لهم وقالوا ل(الجزيرة): أكملنا الآن 10 أشهر ونحن ننتظر توصيل الخدمة الكهربائية وقال المستثمر خالد العبد اللطيف: وفقاً لاتفاقنا مع شركة الكهرباء قمنا بتجهيز غرف الكهرباء التي طلبتها الشركة بالمواصفات المتفق عليه وسلمناها لهم قبل شهر ونصف الشهر وقمنا بتسديد الرسوم المحددة وإلى الآن لم يتم توصيل التيار إلى ستين محلاً.

وأضاف: تكبدنا خسائر كثيرة جراء عدم إيصال الكهرباء. وأوضح أنهم ظلوا يراجعون الشركة باستمرار خلال الفترة الماضية إلا أن الشركة كانت ترد لهم بأن العمل قد تم تسليمه لأحد المقاولين. وطالب العبد اللطيف بأن تتحرك الشركة بشكل عاجل لإنهاء هذه المشكلة التي قاربت للعام.

من جانبه قال المستثمر إبراهيم أباحسين «وكيل المؤجرين»: إن غرف الكهرباء تم تسليمها للشركة منذ أكثر من شهر ونصف حيث كلفت الغرفة حوالي 20 ألف ريال ثم قام أصحاب المحلات بتسديد رسوم الشركة ورغم كل هذه الخطوات لم يتم توصيل التيار ومازالت هذه المحلات في ظلام دامس وقال أباحسين: إنه من المؤسف أن بعض أصحاب المحلات من الأرامل وكبار السن لم يستفيدوا بالتالي من دخل الإيجارات لأن المحلات مغلقة.

وأضاف أباحسين: نطالب الشركة بتحرك عاجل وجاد لإيصال الخدمة وتعويضنا عن الخسائر التي تكبدناها طيلة هذه الفترة بسبب عدم وجود التيار الكهربائي.

وكانت «الجزيرة» قد نشرت خبراً في صفر الماضي حول شكاوى أصحاب هذه المحلات حول تضررهم من عدم ايصال الخدمة الكهربائية كما نشرت رداً من شركة الكهرباء بررت فيه التأخير بأن أصحاب المحلات لم يجهزوا غرف الكهرباء المطلوبة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد