Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/04/2010 G Issue 13727
الخميس 15 جمادى الأول 1431   العدد  13727
 
بعد قبوله اعتذار سليمان
الإسماعيلي يبحث عن مدير فني للموسم القادم

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

أعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي قبوله اعتذار المدير الفني للفريق الأول عماد سليمان عن عدم الاستمرار مع الفريق خلال الموسم المقبل على أن يبدأ مجلس الإدارة بالبحث عن مدير فني جديد ليقود الفريق بداية من فترة الإعداد للموسم الجديد.

وعقد مجلس إدارة الدراويش اجتماعاً أمس ناقش فيه قبول اعتذار عماد سليمان وتكليف رئيس النادي المهندس نصر أبو الحسن بالتعاقد مع مدير فني على مستوى عال ليقود الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري وكأس مصر.

وكان رئيس الإسماعيلي قد أكد مساندة إدارة النادي للجهاز الفني الحالي بقيادة عماد سليمان لحين الانتهاء من بطولتي الدوري وكأس مصر ومباراة الإياب أمام فريق الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

أما فيما يتعلق بمسألة احتراف عصام الحضري الذي أكد أنه سيرحل عن النادي الموسم المقبل قال أبو الحسن إن نادي الإسماعيلي لم يصله حتى الآن أي عروض رسمية من أي ناد سواء محلياً أو خارجياً لشراء الحضري. مضيفاً أنه رغم حاجة الفريق الشديدة للحارس الدولي المخضرم خلال الفترة القادمة التي ستشهد منافسات قوية في دوري أبطال إفريقيا إلا أننا في نفس الوقت مستعدون للموافقة على بيع الحضري بشرط تعويض النادي الإسماعيلي عمَّا دفعه لنادي سيون السويسري لشراء اللاعب إضافة إلى أن يكون العرض مناسباً من الناحية المادية والمعنوية لمكانة النادي الإسماعيلي والحضري أفضل حارس مرمى في إفريقيا لست مواسم متتالية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد