Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/04/2010 G Issue 13727
الخميس 15 جمادى الأول 1431   العدد  13727
 
في مؤجلات الدوري المصري
الأهلي يسعى للتتويج عبر بوابة المنصورة وبتروجيت يتطلع للمركز الثاني

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

تقام اليوم أربع مباريات مؤجلة من الأسبوع الـ22 لمنافسات الدوري الممتاز المصري بسبب مشاركات أربع فرق مصرية في بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكنفدرالية. حيث يستضيف الأهلي متصدر البطولة برصيد 57 نقطة على إستاد القاهرة المنصورة صاحب المركز قبل الأخير برصيد 16 نقطة في حين يحل بتروجيت في المركز الثالث برصيد 45 نقطة ضيفاً على اتحاد الشرطة في المركز السادس برصيد 39 نقطة كما يحل الإسماعيلي في المركز الرابع برصيد 42 نقطة ضيفاً على طلائع الجيش في المركز الثامن برصيد 35 نقطة بينما يستضيف حرس الحدود في المركز السابع 37 نقطة إنبي في المركز التاسع 34 نقطة.

وتأتي أهمية المباريات المؤجلة من أن نتائجها قد تعلن رسمياً فوز الأهلي باللقب للعام السادس على التوالي حيث يسعى الأهلي للتتويج وإنهاء المنافسة على لقب البطولة من خلال حصد نقطة واحدة في مباراته مع المنصورة للإعلان عن فوزه رسمياً بالبطولة.

ويرغب الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري في الفوز بالمباراة وإعلان الفوز بالبطولة لغلق ملف الدوري المصري والتركيز في المواجهة الحاسمة والقوية أمام الاتحاد الليبي في مباراة الإياب لدور الـ16 بدوري أبطال إفريقيا يوم 9 مايو المقبل خاصة أن الفريق يحتاج إلى الفوز بثلاثة أهداف بعد خسارته في مباراة الذهاب بهدفين دون رد. وأكد البدري للاعبيه ضرورة حسم اللقب في هذه المباراة والاحتفال مع الجماهير حتى يتفرغ الجميع للمهمة الصعبة في دوري أبطال إفريقيا مشدداً على الحذر الشديد من فريق المنصورة خاصة أنه فريق تأكد هبوطه لدوري الدرجة الثانية وليس لديه ما يخسره ويسعى لتقديم مباراة قوية أمام بطل المسابقة.

أما فريق بتروجيت فيسعى إلى الفوز على مضيفه اتحاد الشرطة ليرفع رصيده إلى 48 نقطة ويتساوى مع الزمالك صاحب المركز الثاني في الرصيد لتستمر المنافسة بينهما على المركز الثاني خلال الجولات الثلاث المتبقية من عمر المسابقة حيث إن صاحب المركز الثاني سيشارك في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل مع الأهلي حامل اللقب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد