Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/04/2010 G Issue 13727
الخميس 15 جمادى الأول 1431   العدد  13727
 
استطاع أن يحقق المركز الثالث في رالي الشرقية:
المتسابق السعودي العبدالعالي شارك لأول مرة وكان مفاجأة الرالي

 

الخبر - طلال الغامدي

صالح العبدالعالي اسم لمع مؤخراً من خلال رالي الشرقية والذي اختتم بفوز البطل السعودي يزيد الراجحي، حيث شهد هذا السباق بزوغه كنجم جديد في سباق السيارات بالرغم من كون المشاركة هي الأولى له في عالم الراليات، إلا أنه حقق المركز الثالث متفوقاً على متسابقين لهم باع طويل وخبرة واسعة في الراليات، وكان المفاجأة للجميع بهذا التفوق مما جعل المتابعين والمختصين في الراليات يتنبأون له بمستقبل زاهر وتحقيق إنجازات تصب في صالح رياضة السيارات السعودية والتي شهدت نهوضاً كبيراً خلال الفترة الماضية.

(الجزيرة) أخذت آراء مسؤولين ومختصين في سباق السيارات عن البطل السعودي الجديد صالح العبدالعالي:

البداية كانت مع رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات المهندس مشعل السديري وقال: فخورون بنتائج المتسابقين السعوديين في رالي الشرقية.. وسعادتنا كانت أكبر بتحقيق المتسابق الشاب صالح العبدالعالي المركز الثالث في أول مشاركة له في الراليات فهو معروف في سباق الدراجات وله إنجازات عديدة في هذا السباق ونتمى مشاهدة أكثر عدد ممكن من المتسابقين السعوديين من أمثال صالح، فالمستقبل أمامه ويحتاج منا الدعم والمساندة في السباقات القادمة.

من جهته أثنى البطل السعودي يزيد الراجحي على إمكانيات صالح العبدالعالي معتبراً ما حققه في رالي الشرقية يعد إنجازاً كبيراً عطفاً على كون المشاركة هي الأولى وفي رال كبير على مستوى الراليات الشرق أوسطية فالفرصة مازالت أمامه لتسجيل نفسه كبطل جديد للراليات وأتمنى أن يحقق ذلك فهو يحتاج إلى وقت طويل من التدريبات والممارسة ليواصل نجوميته في سباق السيارات.

فيما أشاد المتسابق القطري مسفر المري بقدرات المتسابق السعودي صالح العبدالعالي معتبراً تحقيقه للمركز الثالث كان مفاجئاً للجميع كونه غير معروف لدى المتسابقين إلا أنه فرض نفسه كنجم جديد للراليات وتمنى له التوفيق في السباقات القادمة.

من جهته قال الزميل محمد ملاح وهو إعلامي مختص في سباق السيارات: لم يكن المتسابق السعودي صالح العبدالعالي من ضمن الأسماء المرشحة لتحقيق المراكز الخمسة الأولى من السباق نظراً لخبرته المتواضعة في سباق الراليات إلا أنه كان المفاجأة في هذا الرالي، وأصبح حديث الجميع بتحقيقه المركز الثالث خلف يزيد والمتسابق القطري مسفر المري وهذا يدل على ما يتمع به من قدرات خارقة ستجعله في القريب العاجل من أبطال الراليات.

فيما تحدث البطل صالح العبدالعالي قائلاً: دخلت السباق ولدي رغبه كبيرة في تحقيق مركز متقدم وهو ما حدث ولله الحمد بفضل الدعم الكبير الذي وجدته من داعمي الأول يزيد الراجحي والذي استفدت من خبرته وتوجيهاته ومازال لدي طموح كبير لمواصلة هذه التجربة الناجحة والمشاركة في رالي الشرق الأوسط القادمة وسيتحدد ذلك بعد اجتماعي مع يزيد الراجحي للاستفادة من خبراته السابقة في الراليات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد