Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/04/2010 G Issue 13727
الخميس 15 جمادى الأول 1431   العدد  13727
 
بكل جدارة واستحقاق.. المجزل بطلاً لأندية الدرجة الثانية

 

تمير - خالد البرغش

حقق الفريق الأول لألعاب القوى بنادي المجزل بطولة أندية الدرجة الثانية والصعود إلى مصاف أندية الدرجة الأولى بعد مشوار شاق وطويل تخلله العديد من الصعوبات والمعوقات.. لكن بفضل الله وتكاتف الجهاز الفني والإداري وإخلاص وتفاني اللاعبين جعلوا من الصعب سهلاً لتكون بطولة المنطقة الوسطى أولى انطلاقتهم نحو المجد والصعود المنشود.. فقد حقق الفريق بطولة المنطقة الوسطى التي أهلته لخوض غمار ومنافسات نهائيات الصعود لأندية المملكة التي أُقيمت على مرحلتين حيث كانت منافسات المرحلة الأولى بمدينة الرياض على كأس الاتحاد وحقق الفريق بطولتها بـ170 نقطة.. لتُقام بعدها المرحلة النهائية على درع الاتحاد التي أقيمت منافساتها على ملاعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع بمكة المكرمة وحقق خلالها الفريق الأمل والطموح المنشود والصعود لمصاف أندية الدرجة الأولى بحصولهم على درع الاتحاد بمجموع 184 نقطة وحصولهم على درع التفوق العام لمجموع البطولتين.

مثَّل الفريق اللاعبون: عبد العزيز الريس - أحمد البرغش - عبد الرحمن البرغش - محمد البرغش - سلمان حكومي - يحيى مريع - عبد الله مريع - أيمن الحسينان - رائد السهلي - محمد شراحيلي - عقيل شراحيلي - شاهين البيشي - فواز البيشي - عبد المحسن العصيمي - خالد الدوسري - شعوان الحدري - عبد الله جمعان - مهند الزيد - فهد الدوسري - ياسر بحيص - محمد عثمان البرغش.

يشرف على الفريق الكابتن - محمد سعد زغلول ومدرب مسابقات الرمي الكابتن - عبد الرحمن الغانم وإدارياً الأستاذ - عبد الله العيسى.

وبهذه المناسبة قدَّم نائب رئيس النادي والمشرف العام على اللعبة الأستاذ - مشاري البرغش خالص شكره وتقديره لكل من ساهم وعمل على تحقيق هذا الإنجاز والصعود الذي جاء بعد عمل وجهد كبير من قِبل الجميع، وأحب أن أنتهز هذه الفرصة لتقديم هذا الإنجاز هدية بسيطة إلى رئيس أعضاء الشرف بالنادي الشيخ إبراهيم بن عبد المحسن السلطان.. وإلى الرئيس الفخري بالنادي الشيخ مساعد بن ناصر الحسين.. وإلى جميع أعضاء شرف ومحبي النادي على وقفاتهم ودعمهم ومساندتهم لنا في جميع المحافل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد