Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/04/2010 G Issue 13727
الخميس 15 جمادى الأول 1431   العدد  13727
 
الأمير سلطان بن فهد بعد انتخابه لرئاسة الاتحاد العربي
شكراً للتنفيذية وسنعمل للوصول إلى مستقبل مشرق للرياضة العربية

 

عبر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم عن شكره وتقديره لأعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي لكرة القدم بانتخابه مجدداً لرئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم لمدة أربع سنوات قادمة.

وأكد سموه في تصريح صحفي عقب انتهاء أعمال اللجنة بعد ظهر أمس أنه سيبذل قصارى جهده لخدمة الشباب العربي وخدمة اللعبة الأكثر شعبية.

وأشار سموه إلى أن اجتماع اللجنة العمومية اتسم بروح الأخوة والموضوعية والجدية، مشيداً بالجهد الذي تم خلال الاجتماع من قبل الأعضاء.

وتمنى للأعضاء الجدد الذين تم انتخابهم في مجلس الاتحاد العربي لكرة القدم بالتوفيق والسداد، مثمناً جهود أعضاء المجلس السابقين الذين لم يحالفهم الحظ في المجلس المنتخب الجديد.

وأبان أن الرياضة في الوطن العربي تشهد تطوراً مستمراً في كل الألعاب وكرة القدم على وجه الخصوص، وقال إن هناك لجنة مشكلة لدراسة الأفكار والمستجدات التي سيشهدها تطوير الألعاب وسوف تعلن نتائجها في الوقت قريب.

وأضاف أن اللجنة تقوم ببرمجة تلك المقترحات والرؤى للوصول إلى مستقبل مشرق للرياضة العربية، مؤكدا سموه أن الاتحاد العربي درس جميع المقترحات لتطوير لعبة كرة القدم، ووصف تلك المقترحات بالممتازة، وقال إنها ستسهم بشكل ممتاز وجيد في تطوير مستقبل الاتحاد العربي لكرة القدم.

وأبرز سمو الأمير سلطان بن فهد مساهمة المملكة العربية السعودية بشكل مباشر وفاعل لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم في دعم دولة قطر الشقيقة باستضافة نهائيات كأس العالم لعام 2022م.

وقال سموه نحن بدأنا بدعم الشقيقة دولة قطر بجانب الأشقاء في الدول العربية الذين أسهموا بشكل ممتاز وإيجابي لهذا الدعم الذي نتمنى أن تفوز باستضافته دولة قطر.

ووصف سموه المشهد الرياضي بين الإخوة في مصر والجزائر بسحابة صيف عن قريب تنقشع، وقال إن رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم يدعم وحدة الصف العربي وتضامنه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد