Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/04/2010 G Issue 13727
الخميس 15 جمادى الأول 1431   العدد  13727
 
الرئيس العام ونائبه يهنئان الشباب بالتأهل الآسيوي

 

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم برئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان بمناسبة فوز فريق كرة القدم بالنادي على فريق بختاكور الأوزبكي بهدفين لهدف يوم أمس الأول بالرياض في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دوري المحترفين الآسيوي وتصدره مجموعته الثالثة.

وامتدح سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه المستويات الفنية والروح العالية التي ظهر بها فريق نادي الشباب خلال مشواره في هذه البطولة الذي يؤكد الاهتمام الذي يوليه مجلس إدارة النادي لكافة فرق النادي.

وتمنى سموهما لفريق نادي الشباب التوفيق في مبارياته القادمة وبلوغ النهائي في هذا الدوري وبقية الأندية السعودية من أجل تحقيق إنجاز مشرف باسم الرياضة السعودية يضاف إلى جملة ما تحقق من إنجازات على الصعيدين المحلي والخارجي.

وأعرب رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان باسمه وباسم كافة أعضاء مجلس إدارة النادي ومنسوبيه من لاعبين وجماهير لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على دعمهما ومتابعتهما لمشاركات فرق النادي في إطار ما يوليانه من رعاية واهتمام للرياضة السعودية وأنديتها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد