Al Jazirah NewsPaper Friday  30/04/2010 G Issue 13728
الجمعة 16 جمادى الأول 1431   العدد  13728
 
أسس ويفتتح مشروعات في البدع
أمير تبوك يضع حجر أساس محطة الأمير سلطان لتحلية مياه البحر في «مقنا»

 

البدع - واس

وضع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة جمعية برنامج الأمير فهد بن سلطان الاجتماعي أمس الأول حجر الأساس لمشروع محطة الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتحلية مياه البحر في «مقنا» التي تعمل على إنتاج 500 متر مكعب من المياه يومياً، ومشروع جامع الأمير سلطان بن عبد العزيز في مركز البدع.

ويأتي المشروعان ضمن سلسلة المشروعات الخيرية التي تبنتها جمعية برنامج الأمير فهد بن سلطان الاجتماعي بمناسبة عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام - حفظه الله - من رحلته العلاجية.

كما افتتح سموه مشاريع أخرى تم الانتهاء منها في مركز البدع، في حضور أمين جمعية برنامج الأمير فهد بن سلطان الاجتماعي الدكتور عبدالخالق حمزة السحلي ورئيس مركز البدع جبرين الجبرين ورئيس بلدية مركز البدع المهندس صالح العمراني. وشملت المشاريع الطريق الساحلي بين مقنا - المجوه - رأس الشيخ حميد بطول 30 كيلو مترا وبقيمة تسعة ملايين ريال، ومشروع سفلتة وأرصفة وإنارة الإسكان الخيري الذي تقيمه مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز الخيرية في مركز البدع، ومشروع ازدواج طريق البدع - شرما بتكلفة بلغت 150 مليون ريال.

ووضع سمو أمير منطقة تبوك حجر الأساس لمشروع سفلتة وأرصفة وإنارة ازدواجية طريق قيال ساحل البحر، ومشروع الطريق الدائري حول مركز البدع بتكلفة تصل 113 مليون ريال.

واستمع سموه إلى شرح من رئيس البلدية عن المشروعات الجاري تنفيذها في مركز البدع والمراكز التابعة لها تتجاوز تكلفتها 44 مليوناً و743 ألف ريال والمشروعات التي اعتمدت وجاري ترسيتها بقيمة تبلغ 33 مليون ريال.

كما استمع سموه إلى شرح من مدير عام النقل والطرق في منطقة تبوك المهندس خالد بن محمد الوكيل عن مشروعات الطرق الجاري تنفيذها في مركز البدع.

وقد وجه سمو أمير منطقة تبوك بالعمل على سرعة الانتهاء من المشروعات التي عدها قفزة نوعية ومميزه للخدمات التي تقدم للمواطنين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد