Al Jazirah NewsPaper Friday  30/04/2010 G Issue 13728
الجمعة 16 جمادى الأول 1431   العدد  13728
 
أعضاء بلدي تمير يزورون حريملاء

 

حريملاء - أحمد المزيعل

ضمن الزيارات واللقاءات التي تعقد بين المجالس البلدية لتبادل الخبرات قام صباح أمس الثلاثاء أعضاء المجلس البلدي ببلدية تمير بزيارة للمجلس البلدي لبلدية محافظة حريملاء، حيث كان في استقبالهم رئيس البلدية الأستاذ عبدالله بن صالح المبيريك ورئيس مجلس بلدي حريملاء الأستاذ ناصر بن عبدالعزيز الداود وأعضاء المجلس، بعد ذلك قام أعضاء المجلس الزائر يرافقهم أعضاء مجلس حريملاء بزيارة لمقر المحافظة التقوا خلالها بمحافظ حريملاء الأستاذ عبدالله بن محمد القاسم، الذي رحب بالضيوف وتحدث عن عدد من الأمور التي تهم المواطنين ويحرصون على تحقيقها شاكراً للجميع هذه الزيارة. بعد ذلك قام أعضاء المجلسين بجولة ميدانية على عدد من المشاريع بالمحافظة ومنها ساحة البلدية، الحدائق العامة الحديثة، مضمار المشي، مطل الشباب. وكذلك زيارة مبنى الصيانة والتشغيل بالبلدية .واختتمت الجولة بزيارة لمنتزه شعيب حريملاء.

كما عقد المجلسين اجتماعاً بمقر بلدي بحريملاء بدأ بكلمة لرئيس مجلس بلدي حريملاء ورئيس البلدية اللذين رحبا بالأخوة منوهين بمثل هذه الزيارات المتبادلة والتي تعزز مجالات تبادل الخبرات والتجارب للمجالس الأخرى.

وفي ختام الزيارة قام رئيس البلدية ورئيس المجلس بحريملاء بتقديم درعاً تذكارياً لمجلس بلدي تمير وشهادات شكر وتقدير لأعضائه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد