Al Jazirah NewsPaper Friday  30/04/2010 G Issue 13728
الجمعة 16 جمادى الأول 1431   العدد  13728
 
تدشين نظام اختبارات الخاتمات إلكترونياً بتحفيظ الرياض

 

الجزيرة - الرياض

دشنت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض نظام اختبارات الخاتمات في المدارس النسائية إلكترونياً ضمن برنامج «تاج نت» للحلقة الإلكترونية، بهدف تسهيل إجراءات الاختبارات على المدارس، ومكاتب الإشراف النسائية في المراكز.

وأوضح مدير المدارس النسائية بالجمعية فضيلة الشيخ إبراهيم بن عبدالعزيز الخضيري بأن إدارة المدارس النسائية وبالتعاون مع إدارة تقنية المعلومات بالجمعية قامت بوضع هذا النظام من أجل تطوير آلية العمل في جميع المدارس النسائية التابعة للجمعية والتي تقارب 300 مدرسة نسائية موزعة على أحياء مدينة الرياض.

ودعا مساعد مدير مركز الدائري الغربي لشؤون المدارس النسائية، مسؤول متابعة الاختبارات في إدارة المدارس النسائية الأستاذ محمد بن إبراهيم الخرجي مديرات المدارس النسائية لاستخدام نظام اختبارات الخاتمات في المدارس النسائية عبر برنامج «تاج نت» على موقع الجمعية www.qk.org.sa بحيث تقوم مديرة كل مدرسة بالدخول إلى صفحة (اختبارات الخاتمات الإلكترونية) وتعبئة البيانات في برنامج «تاج نت» وتقوم بإدخال اسم المستخدم - والذي هو رقم المدرسة في الإحصاء - وكلمة المرور - وهي رقم المدرسة في الإحصاء. ثم الدخول على أيقونة (منسوبي المدرسة واختبار الموظفات وإضافة المعلمات) قبل الدخول على استمارة خاتمة حتى تظهر أسماء المعلمات في قائمة (اسم المعلمة) في استمارة الخاتمة.

بعد ذلك الدخول على أيقونة (إضافات) في القائمة الرئيسية ثم اختيار استمارة خاتمة وتعبئة بيانات الطالبة ثم حفظ المعلومات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد