Al Jazirah NewsPaper Friday  30/04/2010 G Issue 13728
الجمعة 16 جمادى الأول 1431   العدد  13728
 
طلعت لامي: الإدارة و بعض اللاعبين سبب سقوط العميد
أعضاء شرف الاتحاد يطالبون بطي صفحة آسيا والتفكير في كأس الملك للأبطال

 

جدة - علاء سعيد

طالب أعضاء شرف الاتحاد بنسيان خسارة الفريق الأخيرة أمام ذوب آهن الإيراني و الخروج من البطولة الآسيوية و التفكير في لقاء الإياب يوم الاثنين القادم أمام الشباب في كأس الملك للأبطال، حيث ذكر معظم الشرفيين بأن الوقت الحالي ليس مناسباً لمحاسبة اللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية على الإخفاق القاري الذي حصل، مطالبين بأن المحاسبة تكون بعد البطولة الوحيدة المتبقية للفريق هذا الموسم وهي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

من جهته كان رئيس هيئة أعضاء الشرف السابق طلعت لامي أكثر الشرفيين تأثراً وذلك بعد أن اتهم الإدارة الاتحاديه بأنها هي سبب الخروج القاري بعد التفريط بالمدرب الإرجنتيني السابق كالديرون و جلب المدرب الحالي إنزو هيكتور الذي ذكر بأن المدرب هيكتور يعتبر من المدربين الجيدين لكنه لم يأخذه فرصة الكاملة كونه حضر إلى الاتحاد في نهاية الموسم ولم يتعرف بصورة كبيرة على إمكانيات كافة اللاعبين، مؤكداً بأنه كان يطالب ببقاء المدرب كالديرون في الإشراف على الفريق وعدم التفريط به كونه من المدربين المتميزين والذي حقق نجاحاً كبيراً في مشواره التدريبي مع الاتحاد.. مبيناً بأن الإدارة انساقت إلى مطالب بعض لاعبي الفريق في ترحيل كالديرون.

وتمنى اللامي في نهاية حديثه بأن يتمكن الفريق الاتحادي من تحقيق الأمل الوحيد وهو الحصول على أغلى بطولات الموسم وهو كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد