Al Jazirah NewsPaper Friday  30/04/2010 G Issue 13728
الجمعة 16 جمادى الأول 1431   العدد  13728
 
الرمة يحتج على تأجيل انطلاق تصفيات نهائيات طائرة القصيم

 

البدائع - عبدالله الدهامي

أعلن المكتب الرئيس لرعاية الشباب بالقصيم عن تأجيل نهائيات كرة الطائرة لمنطقة القصيم لتحديد البطل ووصيفة والتي تشارك فيها أندية التعاون والرمة والتقدم والجواء وكان مقررا لها الانطلاق مطلع الأسبوع الماضي إلى نهاية الأسبوع اثر خطاب إلحاقي تم إرساله للأندية المشاركة.

وعبّر إداري اللعبة بنادي الرمة عن تذمره من التأجيل غير المبرر على حد وصفه وقال: حضر القرعة فريقا الرمة والتعاون فقط ووقعت المحاضر وأجريت قرعة المكان فكانت في صالح التعاون فتم اختيار مدينة بريدة لإقامتها وصدرت الجداول لانطلاقتها يوم السبت 11-5-1431هـ لكننا تفاجأنا بالتغيير بلا مقدمات بعد أن تم أخذ أذونات للاعبين من مكتب الرس لفريقي الرمة والجواء ليوم السبت إلا أننا علمنا أن التأجيل كان بطلب من الأخير.

وتساءل إداري طائرة الرمة سننتظر لأكثر من عشرة أيام أخرى بعد أن تأهلنا قبل شهر للتصفيات ومن سيكون مسئولاً عن تغيب اللاعبين عن أعمالهم ومدارسهم في ظل تأجيل النهائيات. واختتم إداري الرمة بقوله: لن نحضر أي اجتماع قادم بمكتب القصيم لأنه غير مجدٍ والأفضلية والصوت فيه لمن يغيب وسيصل التغيير قبول وصولنا مقر نادينا مطالباً بإنصاف الأندية والتعامل معها بمعيار واحد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد