Al Jazirah NewsPaper Friday  30/04/2010 G Issue 13728
الجمعة 16 جمادى الأول 1431   العدد  13728
 
الجولة قبل الأخيرة لدوري شباب الممتاز تستكمل اليوم بمواجهتين حاسمتين
الهلال يواجه النصر بالأمل الأخير .. والاتحاد يخطط لإنهاء الأمور أمام هجر

 

كتب - طارق العبودي

تستكمل اليوم (الجمعة) الجولة الحادية والعشرين (ما قبل الأخيرة) من دوري شباب الممتاز لكرة القدم بمباراتين قد تنهيان كل شيء يتعلق بهوية الفريق البطل هذا الموسم وتعلنان حسم اللقب لصالح الاتحاد أو قد تؤجلانه إلى الجولة الختامية الأسبوع المقبل.

ففي الرياض يلتقي الهلال والنصر في مواجهة الفرصة الأخيرة للهلال وفي الأحساء يلتقي هجر والأحساء في لقاء الطموحات المتناقضة.

الهلال× النصر:

يلتقيان في استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز الساعة 4:15 عصرا في مواجهة يبحث فيها الهلال عن أمله الأخير حين يدخلها وهو في المركز الثاني بـ 39 نقطة وليس أمامه سوى الفوز فقط على أمل تعثر الاتحاد ليبقي على أمله حتى الجولة الأخيرة، وفيما عدى ذلك فإنه سيخسر لقبه الذي يدافع عنه.

أما النصر فلا تعني له المباراة أي شيء سوى أنها للتاريخ فقط كونه يأتي في المركز السادس بـ 31 نقطة ولا أمل له حتى في المراكز الأولى.

الفريقان قادران على تقديم مباراة كبيرة وممتعة مهما كانت ظروفهما ومركزيهما في سلم الترتيب.

نتيجة مباراة الدور الأول فوز الهلال بهدفين نظيفين.

هجر× الاتحاد:

يلتقيان في الأحساء بدلا من جدة بقرار من اتحاد الكرة عقوبة للجماهير الاتحادية بعد أحداث الشغب التي قامت بها بعد نهاية مباراة فريقها أمام الهلال في الجولة 19.

يدخل الفريقان بطموحات متناقضه فهجر الذي يأتي في المرتبة 11 بـ 17 نقطة يبحث عن الفوز ولا شيء غيره لتعزيز آماله في البقاء، بعكس الاتحاد الذي يبحث عن الفوز ليعلن تتويج نفسه بطلا حيث يحتل الصدارة بـ 42 نقطة.

نتيجة الدور الأول فوز الاتحاد بـ 3 أهداف لهدف.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد