Al Jazirah NewsPaper Saturday  01/05/2010 G Issue 13729
السبت 17 جمادى الأول 1431   العدد  13729
 
حضور تجاوز 3000 شخص في فعاليات «حلو نعيش بمسؤولية»

 

الدمام - سعد العنزي

أوضح ماجد الدبيكل أن عدد الحضور لفعاليات حملة «حلو نعيش بمسؤولية» مساء يومي الأربعاء والخميس الماضيين تجاوز 3000 شخص، وذلك ضمن فعاليات ركاز الشرقية لتعزيز الأخلاق، بإشراف مباشر من لجنة التكافل الأسري بإمارة المنطقة الشرقية.

وتأتي حملة ركاز الحادية عشرة، التي تعتبر أولى انطلاقات ركاز الشرقية، والتي تزامنت مع الحملات التي انطلقت في دول الخليج، إضافة إلى الرياض وجدة، تحت شعار «حلو نعيش بمسؤولية»، وتهدف إلى تعزيز المسؤولية الذاتية عند الشباب لتنمية ذاته وانطلاقه لتنمية مجتمعه ووطنه؛ ما يحقق المصلحة الفردية والجماعية.

وقال الدبيكل إن هذه الحملة الإعلامية تنهج أسلوبا جديدا في الطرح يلقى قبولا لدى شرائح المجتمع كافة، التي تقام في الأماكن العامة والأسواق، ويشارك فيها نخبة من العلماء والدعاة؛ حيث ستقام فعاليتان قادمتان، وذلك يوم الأربعاء 5 مايو في مجمع الشاطئ مول، بحضور الدكتور سعد البريك والمنشد محمد الجبالي، وكذلك يوم الأربعاء 12 مايو في مجمع العثيم مول بالأحساء بحضور الشيخ سليمان الجبيلان الداعية الإسلامي. وبيّن الدبيكل أن أولى الفعاليات بالصالة الخضراء مساء يوم الأربعاء شهدت إقبالا جماهيريا كبيرا، وقد حاضر فيها الدكتور محمد العوضي، بمشاركة المنشد محمد الجبالي، وأدار اللقاء الدكتور غازي الشمري رئيس لجنة التكافل الأسري بإمارة المنطقة الشرقية.

ورحب الشمري في بداية اللقاء بالعوضي وشكره لحضوره افتتاح أولى حملات ركاز الشرقية التي ستتبعها حملات أخرى إن شاء الله. وبعدها أشار العوضي إلى عظمة التجهيزات والاستعدادات التي قامت بها ركاز الشرقية، مبديا تفاؤله بنجاح الحملات التي ستقام في المنطقة. وأشار الدبيكل إلى الفعالية الثانية، التي أقيمت في مجمع الشاطئ مول التجاري مساء يوم الخميس الماضي، بحضور الدكتور طارق الحواس عضو هيئة التدريس بجامعة الأمام محمد بن سعود الإسلامية في الأحساء والدكتور غازي الشمري رئيس لجنة التكافل الأسري بإمارة المنطقة، وأوضح أن الفعالية شهدت حضورا نسائيا بارزا، وركز المحاضران على المسؤوليات داخل الأسرة وما بين الوالدين والأبناء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد