Al Jazirah NewsPaper Saturday  01/05/2010 G Issue 13729
السبت 17 جمادى الأول 1431   العدد  13729
 
خادم الحرمين يقدر جهود أمير منطقة الرياض
الأمير سلمان: مشروع وادي حنيفة أحد ثمار توجيهات القيادة لرفاهية المواطن

 

«الجزيرة» - الرياض

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، برقية شكر جوابية لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، على إنجاز مشروع تطوير وادي حنيفة وافتتاحه. وجاء في برقية خادم الحرمين الشريفين، أيده الله،: “إننا إذ نشكر سموكم والعاملين معكم على جهودكم الخيرّة، لنسأل المولى عز وجل، التوفيق للجميع لما فيه خير وطننا، إنه سميع مجيب”.

وعبر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، عن بالغ شكره لخادم الحرمين الشريفين، أيده الله، على دعمه ومساندة لكل ما من شأنه تطوير منطقة الرياض كسائر مناطق المملكة، مشيراً إلى أن مشروع تطوير وادي حنيفة يشكل أحد ثمار توجيهات قيادة هذه البلاد المباركة، التي تحرص على تيسير حياة المواطنين ورفاهيتهم. من جهته عبر المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ عضو الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض رئيس مركز المشاريع والتخطيط بالهيئة، عن شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين، أيده الله، على تهنئته بإنجاز وافتتاح مشروع تطوير وادي حنيفة، منوهاً إلى أن هذا المشروع البيئي الكبير، يمثل أحد صور الرعاية الكريمة للقيادة الحكيمة في المملكة، وحرصها على ضمان وتعزيز رفاه العيش لأجيال الحاضر مع المحافظة على حقوق الأجيال في المستقبل.

وأشار إلى أن مشروع التأهيل البيئي لوادي حنيفة الذي يمتد على مسافة تزيد عن80 كيلو متراً ابتداءً من شمال طريق العمارية حتى منطقة الحاير جنوباً، أثمر بفضل الله، عن استعادة الوادي لوضعه الطبيعي كمصرف لمياه الأمطار والسيول، وتأهيله ليكون أحد المناطق المفتوحة المتاحة لسكان المدينة، الملائمة للتنزه الخلوي، وتحويله إلى منطقة جاذبة للاستثمار في مجالات متنوعة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد