Al Jazirah NewsPaper Saturday  01/05/2010 G Issue 13729
السبت 17 جمادى الأول 1431   العدد  13729
 
دورة أساسيات المسرح المدرسي لمعلمي الرياض

 

الجزيرة - وسيلة الحلبي

ينظم قسم النشاط الثقافي بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للبنين اليوم دورة أساسيات المسرح المدرسي التربوي للمعلمين وذلك على مسرح مدارس المنهاج الأهلية بالشفا في الفترة المسائية من الساعة 5 عصراً حتى أذان العشاء وتستمر لمدة 4 أيام.

وأوضح رئيس النشاط الثقافي عبداللطيف الشايع أن الترشيح للدورة مفتوح لجميع المعلمين بهدف صقل مواهب المعلمين وتشجيعهم إلى تطوير العمل المسرحي في المدارس، وتدريب الطلاب على العمل المسرحي. وأشار المشرف على البرنامج مشرف النشاط الثقافي الأستاذ يوسف الدعيدع إلى أن الدورة تشتمل على عدد من المحاضرات الأولى بعنوان: (التخطيط والتنفيذ لحفل مسرحي) لخبير النشاط بمشروع الملك عبدالله لتطوير التعليم الأستاذ يوسف الحمود.

ومن المقرر أن تقام يوم الأحد محاضرتين الأولى بعنوان: (الإخراج المسرحي) والثانية بعنوان: (الحركة وتطبيقاتها) ويتولى التدريب مشرف النشاط بالوزارة الأستاذ فيصل القعيطي.

ويشتمل برنامج يوم الاثنين على محاضرتين الأولى بعنوان: (الديكور المسرحي) والثانية: (الأزياء والملابس) للأستاذ أحمد عبدالشافي، ويشتمل برنامج يوم الثلاثاء على محاضرة بعنوان: (المسرح المدرسي عرض ونقد) للأستاذ علي الزوبع ثم الحفل الختامي وتكريم المشاركين وتوزيع الشهادات عليهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد