Al Jazirah NewsPaper Saturday  01/05/2010 G Issue 13729
السبت 17 جمادى الأول 1431   العدد  13729
 
تدشين نظام اختبارات الخاتمات للقرآن إلكترونياً بتحفيظ الرياض

 

الجزيرة - وسيلة الحلبي

دشنت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض نظام اختبارات الخاتمات في المدارس النسائية إلكترونياً ضمن برنامج «تاج نت» للحلقة الإلكترونية، بهدف تسهيل إجراءات الاختبارات على المدارس، ومكاتب الإشراف النسائية في المراكز.

وأوضح مدير المدارس النسائية بالجمعية فضيلة الشيخ إبراهيم بن عبدالعزيز الخضيري أن إدارة المدارس النسائية، وبالتعاون مع إدارة تقنية المعلومات بالجمعية، قامت بوضع هذا النظام من أجل تطوير آلية العمل في جميع المدارس النسائية التابعة للجمعية، والتي تقارب 300 مدرسة نسائية موزعة على أحياء مدينة الرياض.

ودعا مساعد مدير مركز الدائري الغربي لشؤون المدارس النسائية، مسؤول متابعة الاختبارات في إدارة المدارس النسائية، الأستاذ محمد بن إبراهيم الخرجي، مديرات المدارس النسائية إلى استخدام نظام اختبارات الخاتمات في المدارس النسائية عبر برنامج «تاج نت» على موقع الجمعية (www.qk.org.sa). وأكد الخرجي أنه يجب على المدرسة وضع كلمة مرور جديدة مباشرة من خلال البرنامج عند الدخول إلى قائمة (الإعدادات العامة) ثم (حسابات المستخدمين) ثم (تعديل اسم المستخدم وكلمة المرور). وفي حال عدم معرفة رقم المدرسة يمكن الرجوع إلى الدليل الإحصائي، أو الاتصال على المركز المشرف على المدرسة، على أن يكون ذلك قبل موعد أقصاه يوم الأربعاء الموافق 5 جمادى الأولى وهو موعد إيقاف التسجيل في النظام.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد