Al Jazirah NewsPaper Sunday  02/05/2010 G Issue 13730
الأحد 18 جمادى الأول 1431   العدد  13730
 
الوليد يلتقي الرئيس التنفيذي لمنظمة سوليا

 

استقل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية السيد شامل إدريس الرئيس التنفيذي لمنظمة سوليا (Soliya) وكبار المستشارين في الأمم المتحدة لمبادرة تحالف الحضارات (UN s Alliance Of Civlizations). ورافق السيد شامل السيد لوكاس ولش مؤسس منظمة سوليا (Soliya)، كما حضرت اللقاء الدكتورة نهلة العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة.

وفي بداية اللقاء شكر السيد شامل إدريس الأمير الوليد لإتاحته الفرصة للقاء سموه، وعرض على سموه نبذة مختصرة عن أهداف منظمة سوليا (Soliya). وتهدف سوليا (Soliya) إلى بناء التواصل الثقافي والحضاري بين طلبة الجامعات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بربطهم عبر برامج الاتصال بالفيديو عن بُعد.

وتعاونت سوليا (Soliya) مع أكثر من 60 جامعة مثل جامعة هارفرد (Harvard University) وجامعة جورج تاون (George Town University) والجامعة الأمريكية في بيروت (AUB) والجامعة الأمريكية في القاهرة (AUC) والجامعة الأمريكية في الكويت (AUK) وكلية دار الحكمة في المملكة العربية السعودية وجامعة توفتس (Tufts University) وجامعة القدس وجامعة البحرين وجامعة آرهس في الدنمرك (Aarhus) وجامعة فرانكفورت (Frankfort University).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد