Al Jazirah NewsPaper Sunday  02/05/2010 G Issue 13730
الأحد 18 جمادى الأول 1431   العدد  13730
 
إصابة (كماتشو) تبعثر تحضيرات الشباب للاتحاد

 

كتب - سلطان الجلمود

يخضع لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم المحترف البرازيلي مارسيلو كماتشو صباح اليوم الأحد إلى فحوصات طبية تتمثل في إجراء أشعة على موضع إصابته في عضلة الفخذ حيث سيتحدد من خلال الكشف إمكانية مشاركته في لقاء الغد أمام فريق الاتحاد.

وكان كماتشو قد خرج مساء أمس من منتصف الحصة التدريبية التي أقيمت على استاد الأمير فيصل بن فهد بسبب شعوره بشد في عضلة الفخذ.وواصل الفريق الشبابي تحضيراته للقاء الاتحاد من خلال الحصة التدريبية التي أقام من خلالها المدير الفني البرازيلي إدقار باريرا مناورة كاملة على الملعب طبق من خلالها بعض الجمل التكتيكية وشارك فيها جميع اللاعبين تقدمهم حسن معاذ الذي شارك مع المجموعة ومساعد ندا الذي عاد من بلاده بعد أن منحه الجهاز الإداري إجازة لمدة يومين.

وحظي مران الأمس بمتابعة إدارية وذلك بتواجد رئيس النادي خالد البلطان ونائبه تركي الخليوي.وسيختتم الفريق الشبابي تحضيراته مساء اليوم حيث يجرى الحصة التدريبية على ملعب الأمير خالد بن سلطان وسيدخل بعد ذلك 21 لاعباً معسكر الفريق استعدادا للقاء.

من جانب آخر زار النادي يوم أمس المحاضر التونسي في الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا محمود الهمامي حيث كان في استقباله مدير العلاقات العامة بالنادي خالد النويصر ومدير الاحتراف خالد الزيد حيث تم اصطحابه في جولة على مرافق النادي ومنشآته الرياضية والإدارية المتمثلة في: الملاعب ومعسكر الفريق والمباني الإدارية والمتحف والمركز الإعلامي.وأكد الهمامي في نهاية الزيارة اعتزازه بنادي الشباب لامتلاكه بنية تحتية قوية وتجهيزات متطورة وموارد بشرية ذات كفاءة عالية ومتخصصة. وأشاد بما شاهده في النادي وقال: «نادي الشباب يعتبر نموذجي ومثال ناجح لمنظومة الاحتراف للأندية».

الجدير بالذكر أن الهمامي يشارك حالياً ويحاضر في ورشة العمل وندوة إدارة الأندية الدولية تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم التي ينظمها معهد إعداد القادة بمدينة الرياض وذلك ضمن برنامج الأمير سلطان بن فهد لتطوير الكوادر الوطنية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد