Al Jazirah NewsPaper Monday  03/05/2010 G Issue 13731
الأثنين 19 جمادى الأول 1431   العدد  13731
 
سوني تدخل عصر الترفيه ثلاثي الأبعاد في عام 2010م

 

أكد الأمير محمد بن خالد العبدالله الفيصل الرئيس وكبير المديرين التنفيذيين لمجموعة الفيصلية في الكلمة التي ألقاها في مؤتمر صحفي عن إطلاق سوني منتجات الترفية ثلاثي الأبعاء عن التزام الشركة بتقديم أرقى مستويات الترفيه المنزلي التي تناسب المتطلبات العصرية للأسرة، كما تتماشى مع التطور الكبير في مجال تقنية الأبعاد الثلاثية، مضيفاً: «نحن في الشركة الإلكترونية الحديثة وبالتعاون مع سوني لا نقدم فقط المنتجات الكفيلة بتقديم الترفيه ثلاثي الأبعاد في المنازل، وإنما لدينا أيضاً مجموعة متكاملة من المنتجات المناسبة لإنتاج محتوى ثلاثي الأبعاد عالي الجودة لصناع الأفلام وشركات البث على حد سواء. وبالتالي، فإننا قادرون على تقديم حلول سوني المتكاملة من العدسة إلى المنزل».

وقال أوسامو ميورا، العضو المنتدب لشركة سوني الخليج: في تقنيات ثلاثية الأبعاد اليوم سوني مميزة جداً مقارنة مع المنتجات الترفيهية المنزلية المنافسة لأننا نملك منتجات متطورة ومتنوعة تحتويها تقنية الإبعاد الثلاثية التي ستجعل المستهلك يستمتع بها للغاية.

و قال السيد كيمورا المدير العام للشركة الإلكترونية الحديثة بالمملكة: تقدم سوني أحدث الخبرات في مجال الترفيه ثلاثي الأبعاد. وبالنسبة لنا، تمثل هذه المنتجات أهمية إستراتيجية بالغة، ونحن ملتزمون بالقيام بدور ريادي في قطاع المنتجات ثلاثية الأبعاد».

وستقوم سوني بإطلاق عدة منتجات إلكترونية متوافقة مع تقنية الأبعاد الثلاثة في غضون هذا العام، مما يمكن المستخدمين من الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المحتويات ثلاثية الأبعاد في المنازل. وتضمنت المنتجات تلفزيونات برافيا بشاشات الكريستال السائل المتوافقة مع التقنية ثلاثية الأبعاد، ومشغل الأقراص الليزرية (Blu-ray) المتوافق مع تقنية Blu-ray 3D(tm)، ونظام المسرح المنزلي المتوافق مع تقنية Blu-ray 3D حواسب فايو والكاميرات الرقمية المتوافقة مع تقنية الأبعاد الثلاثة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد