Al Jazirah NewsPaper Monday  03/05/2010 G Issue 13731
الأثنين 19 جمادى الأول 1431   العدد  13731
 
بالتعاون مع الندوة العالمية للشباب الإسلامي
بنك الجزيرة يدرِّب 200 فتاة في منطقة جازان

 

وقَّع عضو مجلس إدارة بنك الجزيرة (عضو اللجنة العليا لبرنامج خير الجزيرة لأهل الجزيرة) المهندس طارق عثمان القصبي اتفاقية دعم وتدريب 200 فتاة من بنات الأسر المحتاجة في منطقة جازان، وذلك بالتعاون مع الندوة العالمية للشباب الإسلامي. وقد مثّل الندوة في توقيع الاتفاقية الدكتور صالح الوهيبي الأمين العام للندوة.

وأوضح المهندس طارق عثمان القصبي أن هؤلاء الفتيات ستتاح لهن الفرصة للتدريب في برامج متعددة (الخياطة والتطريز، فن التجميل، العناية بالشعر، والحاسب الآلي). وأفاد المهندس القصبي أن هذا العمل يأتي انطلاقاً من أهداف برنامج (خير الجزيرة لأهل الجزيرة)، الذي يعنى بتقديم الدعم لتأهيل وتدريب أبناء وفتيات هذا البلد الكريم وتهيئتهم لسوق العمل؛ حيث يولي البنك اهتماماً خاصاً بفئة الشباب السعودي من خلال تأهيلهم للمشاركة في التنمية التي يقودها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله -.

ومن جهته أعرب سعادة الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي الدكتور صالح الوهيبي عن شكره وتقديره لعضو مجلس الإدارة (عضو اللجنة العليا لبرنامج خير الجزيرة لأهل الجزيرة) المهندس طارق بن عثمان القصبي على ما يقدمه بنك الجزيرة من دعم وتأهيل لسوق العمل في مختلف مناطق مملكتنا الغالية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد