Al Jazirah NewsPaper Monday  03/05/2010 G Issue 13731
الأثنين 19 جمادى الأول 1431   العدد  13731
 
بأوراق علمية لـ30 باحثاً وباحثة
النائب الثاني يرعى ملتقى السجناء وأسرهم غداً

 

الجزيرة - عوض مانع القحطاني

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب، الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، تنطلق صباح غد أعمال الملتقى الثاني لرعاية السجناء وأسرهم من خلال 30 باحثاً وباحثة يطرحون أوراقاً متعددة تخص السجين وأسرته من خلال خمسة محاور في الناحية الشرعية والاقتصادية والصحية والإعلامية والحقوقية.

أعرب معالي د. يوسف بن أحمد العثيمين وزير الشؤون الاجتماعية - رئيس اللجنة، عن سعادته واعتزازه وكافة منسوبي اللجنة والمستفيدين من خدماتها في كافة مناطق المملكة بهذه الرعاية الكريمة، التي تعتبر خير تكريم وخير حافز للقائمين على اللجنة، لبذل المزيد من الجهود، لتطوير أدائها والارتقاء بخدماتها على أسس علمية، مشيداً بما يجده نزلاء السجون والإصلاحيات ودور الأحداث والفتيات من الرعاية والاهتمام من كافة أجهزة الدولة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني - حفظهم الله-.

كما أعرب نائب رئيس اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم المدير العام للسجون اللواء علي بن حسن الحارثي عن شكره لرعاية سموه، قائلا إنها تأكيد على ما يوليه سموه للسجناء وأسرهم، ومؤكدا أن الملتقى يهدف إلى دعوة المجتمع بمؤسساته وأفراده إلى رعاية السجناء. من جهته أكد الأمين العام للجنة الوطنية محمد الزهراني أن هذا الملتقى له أهمية كبيرة، وسوف يطرح قضايا متعددة ومهمة تتعلق بالسجين وأسرته.

"طالع صفحة متابعة"



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد