Al Jazirah NewsPaper Monday  03/05/2010 G Issue 13731
الأثنين 19 جمادى الأول 1431   العدد  13731
 
صبيا تحتضن البرنامج الوقائي لقضايا المعلمين

 

جازان - عبد الله عكور

نيابة عن محافظ صبيا خالد الجريوي دشن وكيل المحافظة شوقي عثاثي أمس وبحضور مدير إدارة التربية والتعليم إبراهيم الحازمي ومدير إدارة قضايا شاغلي الوظائف التعليمية بالوزارة يوسف العمران فعاليات برنامج دراسة وإعداد البرنامج الوقائي الشامل لقضايا شاغلي الوظائف التعليمية والذي يقام خلال الفترة من 18-5 إلى 20-5-1431هـ، وبمشاركة 21 إدارة تربية وتعليم من مختلف مناطق المملكة.

وقد ألقى مدير تعليم صبيا في الحفل المقام بهذه المناسبة كلمة أكد فيها على أهمية هذا البرنامج وما يشتمل عليه من محاور في الجوانب الوقائية والدراسات الإحصائية في معالجة مشكلات المعلمين، مؤكداً على العناية بالجانب الوقائي لإيجاد بيئة تربوية مستقرة وسليمة تنعكس إيجابياً على مصلحة الطلاب في مختلف المراحل الدراسية.

عقب ذلك ألقى مدير إدارة قضايا شاغلي الوظائف التعليمية بالوزارة كلمة أكد فيها على اهتمام سمو وزير التربية والتعليم بقضايا المعلمين ومعالجتها والاهتمام بالجانب الوقائي، ثم تم تكريم المشرفين التربويين المساهمين في إعداد الدليل الإجرائي لقضايا المعلمين.

وفي ختام الحفل قدم مدير التربية والتعليم بمحافظة صبيا درعاً تذكارياً لمدير إدارة قضايا شاغلي الوظائف التعليمية بالوزارة، عقب ذلك بدأت ورش العمل التي تشتمل على المحاور التالية:

الجوانب الوقائية في الدليل الإجرائي لقضايا شاغلي الوظائف التعليمية، الدراسات الإحصائية أهميتها وأهدافها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد