Al Jazirah NewsPaper Monday  03/05/2010 G Issue 13731
الأثنين 19 جمادى الأول 1431   العدد  13731
 
سلطان بن سلمان يكرم موظفين رفضوا رشوة من مستثمر فندقي

 

(الجزيرة) - الرياض:

كرم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار أمس (الأحد)، في مقر الهيئة في الرياض، أربعة موظفين يعملون في إدارة التراخيص والجودة بالهيئة، لرفضهم قبول رشوة من مستثمر فندقي، واكتشاف عملية تزوير في إحدى طلبات تراخيص في منشأة سياحية. وسلم سموه مكافآت مالية وشهادات تقدير لهؤلاء الموظفين وهم: موسى الفهمي، وعبدالله العلاوي، وحسن اللويبه، وإبراهيم الدوسري.

مثمناً العمل النبيل الذي قام به هؤلاء الموظفون والذي يعكس ما يتحلون به من أمانة ونزاهة وإخلاص في العمل، مشيراً إلى هؤلاء الشباب الذي يمثلون أغلبية شبابنا يعدون مفخرة للهيئة وموظفيها، ومثالاً يحتذى لشباب هذا الوطن.

وأكد سموه أن الشباب السعودي يمتلك الكثير من الطاقات الإبداعية والإمكانات والقدرات الشخصية والعملية، وقد تربى على الدين والخلق النبيلة والأصالة التي عرفت بها أهل هذه البلاد، وينتظر منا الدعم والمساندة من خلال توفير الفرص الوظيفية وتحفيزهم وتشجيعهم للعمل فيها وخدمة بلادهم من خلالها. كما كرم سمو رئيس الهيئة عشرة موظفين آخرين في الإدارة لتميزهم في العمل والأداء الوظيفي في أعمال التراخيص والجودة والمراقبة والتفتيش في المنشآت السياحية وهم:، وعبدالله القحطاني، وأحمد العوفي، وسالم الزهراني، وسعد العريفي، وعادل المطيري، وسامي العنزي، ومشعل الشدوخي، وعبدالله العتيبي، وراشد القحطاني، وأحمد الخضر.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد