Al Jazirah NewsPaper Monday  03/05/2010 G Issue 13731
الأثنين 19 جمادى الأول 1431   العدد  13731
 
فواصل

 

المداخلات السعودية الهاتفية في القنوات الرياضية لا زالت تشكل المصدر الأول والأهم ماليا لتلك القنوات وقد فطنت لذلك بعض القنوات التي أصبحت تخصص برامج مستقلة للرياضة السعودية، وللأسف أن كثير من تلك المداخلات يسيء للبلد وشبابه ورياضييه بتدني مستوى طرح أصحابها.

فوز الفريق الاتحادي بفارق هدفين في مباراة الذهاب أراحه اليوم أمام الشباب في مواجهة الإياب وسوف يلعب وهو أكثر اطمئنانا وأكثر بعدا عن الضغوط وأكثر قربا للتأهل للنهائي.

* الظهور اللافت لناشئي الأهلي هذا الموسم وفوزهم ببطولة الدوري الممتاز جاء كأولى ثمار أكاديمية الأمير خالد بن عبدالله في النادي الأهلي، وهذا الفريق الصغير سيكون نواة للفريق الأول وسيحمل بشائر عودة بطولات أهلي المجد والتاريخ إلى سابق عهده صديقا للذهب.

* تأكيد مدير عام الوكالة الدولية لمراقبة المنشطات ديفيد هومان بأن الفحص الثالث لعينة اللاعب حسام غالي والذي تم في المانيا غير نظامي ومخالف لأنظمة الوكالة سيجعل اللاعب أو معمل ماليزيا الذي أرسل العينة لألمانيا تحت طائلة العقوبة قريبا وبعد ظهور نتائج التحقيقات التي تجريها الوكالة حاليا.

الإساءة لا تلحق أولئك الإعلاميين الذين يبادرون بإجراء المداخلات الهاتفية مع القنوات الرياضية فقط فالإساءة تشمل أيضا المطبوعات التي ينتمون اليها بسبب سطحية طرحهم وهشاشة فكرهم وظهورهم كمشجعين ومطبلين لا إعلاميين.

الحضور الهلالي لحفل تكريم أندية القرن والذي سيقام في لندن الأسبوع القادم يجب أن يكون بأسماء تاريخية فالمناسبة سوف توثق الحدث ويجب أن يكون هذا التوثيق بأسماء تاريخية .

اللجنة الفنية باتحاد الكرة مطالبة بسرعة البت في احتجاج نادي هجر ضد الاتحاد بشأن المخالفات التي وقع فيها بإشراك لاعب موقوف في دوري شباب الممتاز. فتعليق الموضوع مثلما سبق أن حدث في كثير من الحالات المماثلة السابقة أمر غير مجد ويكشف عن عجز في اتخاذ القرار.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد