Al Jazirah NewsPaper Monday  03/05/2010 G Issue 13731
الأثنين 19 جمادى الأول 1431   العدد  13731
 
نواف بن فيصل بعد رعايته نهائي كأس المؤسس لقفز الحواجز للفروسية:
لا خوف على الفروسية السعودية فهي تحظى باهتمام ودعم مباشر من رجل الشهامة وفارس العروبة خادم الحرمين الشريفين

 

رعى صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية رئيس الاتحاد السعودي للفروسية نهائي كأس المؤسس لقفز الحواجز للفروسية الذي أقيم على ميدان إسطبلات الغزاوي بجدة.

وقد توج سموه عقب نهاية الشوط الأخير من البطولة الفرسان الفائزين، حيث حقق الفارس الأولمبي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز كأس المؤسس لهذا العام عقب أن أنهى الجولات الثلاث بمجموع 4 نقاط جزاء وبزمن 58 و59 ثانية، وجاء في المركز الثاني الفارس الأولمبي فهد بن عبدالعزيز العيد، وفي المركز الثالث الفارس الأولمبي خالد بن عبدالعزيز العيد، وفي المركز الرابع الفارس ناصر الشواف، وفي المركز الخامس الفارس ناصر البقمي.

وعقب تتويج سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الفرسان الفائزين أعرب في تصريح له عن سعادته بنجاح موسم الفروسية بمسابقاته وبطولاته لهذا العام التي اختتمت بإقامة هذه البطولة التي تحمل اسماً غالياً على الجميع وهو مؤسس هذا الكيان.. مشيراً سموه إلى أن كافة منافسات الموسم ارتقت بحمد الله إلى العالمية سواء من حيث التنظيم أو المستوى الفني للفرسان حيث شاهدنا وجوها شابة تحمل المستقبل لرياضة الفروسية بهذا الوطن العزيز.

وأضاف سموه: أنا دائماً أقولها لا خوف على الفروسية السعودية فهي تحظى باهتمام ودعم مباشر من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -أيده الله- فهو رجل الشهامة وفارس العروبية ولا غرابة أن نجد في الاتحاد السعودي للفروسية دعمه واهتمامه انطلاقاً من دعمه -أيده الله- لكافة أبناء المملكة وكافة قطاعاتها، فمن محبته الشخصية للفروسية وجدنا كافة الدعم وعندما أتى هذا الدعم فإنه أتى بحمد الله لمن يستحقه، فالحمد لله الجميع يشاهد أن لدينا فرسان مؤهلين لديهم مستويات فنية عالمية.

وهنأ سموه في ختام تصريحه الفارس الأمير عبدالله بن متعب بفوزه بكأس المؤسس وكذا تهنئة كافة الفرسان المشاركين على المستوى الفني الطيب الذي ظهروا به طيلة منافسات الاتحاد السعودي للفروسية هذا الموسم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد