Al Jazirah NewsPaper Monday  03/05/2010 G Issue 13731
الأثنين 19 جمادى الأول 1431   العدد  13731
 
قال: فرحتنا بالتأهل ستتوقف اليوم.. ياسر القحطاني:
خططنا لإحراز هدف مبكر وحققنا ما نريد وتأهلنا بأقل مجهود

 

كتب - فيصل المطرفي

أشار نجم الهجوم الهلالي ياسر القحطاني بأنهم ركزوا في مواجهة الإياب أمام النصر بالتسجيل مبكرا واحباط كل المحاولات الصفراء ومنع الأخير من التسجيل من خلال التركيز داخل الملعب مشيرا إلى ان هدفهم تحقق من خلال المبادرة بالتسجيل ومحاولة إنهاء المباراة بأقل مجهود.

وشدد القحطاني على أنهم قدموا خلال الموسم الجاري عطاء كبيرا مكنهم من المنافسة على كافة الألقاب وعزا ذلك للاعداد المميز للفريق والمجهود الكبير الذي قدمته الإدارة والجهاز الفني واللاعبين منوها بأنهم سيفتحون صفحة النهائي والتفكير فيه من اليوم وسيغلقون أفراح التأهل للنهائي لضمان تحقيق اللقب وقال: حقيقة بطولتنا الحقيقية تم تحقيقها حيث سنتشرف بالسلام على الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين وهو بحد ذاته لقب لايضاهيه اي انجاز وسنسعى إلى اكمال هذه الفرحة بالسعي لخطف لقب البطولة.

واستبعد القحطاني تأثر الفريق الهلالي بغياب اي لاعب لاسيما ان رادوي سيغيب عن المواجهة النهائية وقال: رادوي لاعب كبير ومميز ولكن الهلال في خارطته نجوم كثر ولن يتأثر سواء بغياب ياسر او رادوي او غيرهما وسيكون البديل قادرا على تمثيل الفريق بصورة لافته لاسيما ان الفرق الكبيرة لاتعتمد على لاعب واحد. وعن احتكاكه مع لاعب وسط الفريق النصراوي أحمد عباس خلال مجريات المباراة علق ياسر قائلا: هذه أمور اعتيادية تحدث داخل الملعب بين اللاعبين لحماس كل اللاعبين لخدمة انديتهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد