Al Jazirah NewsPaper Tuesday  04/05/2010 G Issue 13732
الثلاثاء 20 جمادى الأول 1431   العدد  13732
 
بحضور محافظ الدوادمي وراشد العبد اللطيف
الأمير سعود بن طلال بن بدر يفتتح ساعة ايبل بالدوادمي

 

وسط حضور جماهيري ورسمي، وحضور عدد من وسائل الإعلام، افتتح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر آل سعود ساعة ايبل (عن دار ايبل السويسرية العريقة) بدوار ميدان التعليم على طريق الملك عبد العزيز بمحافظة الدوادمي، كثمرة للشراكة بين شركة الغزالي ومحافظة الدوادمي، وكنموذج للتعاون بين الغزالي ومحافظات المملكة.

وتم الافتتاح بحضور سعادة الأستاذ محمد سعود الهلال محافظ محافظة الدوادمي وسعادة الأستاذ راشد محمد العبد اللطيف الرئيس التنفيذي لشركة الغزالي للتجارة، وتم تصميم الدوار على أحث طراز واستخدمت فيه أرقى المواد. ويعتبر دوار ميدان التعليم على طريق الملك عبد العزيز تحفة معمارية راقية بكل المقاييس، بالإضافة إلى مشاركة دار ايبل العريقة بساعة الميدان التي صممت خصيصاً وبمواصفات عالمية وراقية وتعتبر ساعات ايبل العريقة من أرقى الماركات العالمية.

وعبر صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر آل سعود عن ارتياحه وسعادته بما تقوم به شركة الغزالي من جهود مميزة في التعاون المثمر مع عدد من المحافظات، والمشاركة في تجميل الطرق والميادين بمثل هذه الساعات الجميلة التي ترمز إلى العراقة والدقة، ورحب سعادة الأستاذ محمد سعود الهلال محافظ محافظة الدوادمي بتعاون شركة الغزالي للتجارة المثمرة بمحافظة الدوادمي، واعتبر ذلك عملاً وطنياً مخلصاً نابعاً من شعور وإحساس بضرورة القيام بهذا الدور تجاه المجتمع.

وفي هذا الإطار يقول الأستاذ راشد العبد اللطيف الرئيس التنفيذي لشركة الغزالي للتجارة: يجيء هذا الإنجاز من منطلق حرصنا الدائم على تأسيس علاقات قوية وشراكة حقيقية مع محافظات مملكتنا الغالية وتوفير موديلاتنا الواسعة لهم، والمشاركة في شتى المناسبات، والحرص على الحضور في الجوانب التي ترمز إلى التنمية والتطوير باعتبار ذلك جزءاً من المسؤولية الاجتماعية التي توليها الشركة أولوية خاصة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد