Al Jazirah NewsPaper Wednesday  05/05/2010 G Issue 13733
الاربعاء 21 جمادى الأول 1431   العدد  13733
 
بنسبة موافقة بلغت 94%
(المملكة القابضة) تستحوذ على شركة المملكة للاستثمارات الفندقية

 

«الجزيرة» - الرياض

أعلنت شركة المملكة القابضة التي يترأس مجلس إدارتها صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، أمس نتائج العرض الذي قدم من شركة Kingdom 5KR211 (المملوكة بالكامل من شركة المملكة القابضة ومقرها في جزر كايمان)، لشراء جميع أسهم شركة المملكة للاستثمارات الفندقية باستثناء الأسهم التي تملكها شركة المملكة القابضة وشهادات الإيداع العمومية وذلك بقيمة 5 دولارات أمريكية مقابل كل سهم من أسهم الشركة وشهادات الإيداع العمومية.

شركة المملكة للاستثمارات الفندقية شركة مساهمة عامة ومقرها في دبي، وأسهمها مدرجة في سوق ناسداك دبي المالي وشهادات الإيداع العمومية في سوق لندن المالي، هذا وحصلت شركة المملكة على قبول يمثل نسبة 94% من إجمالي الأسهم المصدرة لعرض الشراء. وقد أصبح هذا العرض غير مشروط من جميع النواحي، وسوف تقوم شركة المملكة للاستثمارات الفندقية بالتقديم على إلغاء إدراج وتداول أسهمها في سوق ناسداك دبي المالي وشهادات الإيداع العمومية في سوق لندن المالي.

وبالنسبة لـ 6% المتبقي من أسهم شركة المملكة للاستثمارات الفندقية، أعلنت شركة المملكة القابضة بأن العرض سيكون سارياً للقبول حتى 18 مايو 2010م، وعلّق الأمير الوليد: «نحن سعداء بانتهاء العرض لمساهمي شركة المملكة للاستثمارات الفندقية، وتحقيق المساهمين لقيمة 5 دولارات لكل سهم. ويستمر أداء شركة المملكة للاستثمارات الفندقية كما هو الحال الآن».



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد