Al Jazirah NewsPaper Wednesday  05/05/2010 G Issue 13733
الاربعاء 21 جمادى الأول 1431   العدد  13733
 
خلال حفل حضره وزير التجارة وأعضاء مجلس إدارة الغرفة ورجال الأعمال
الأمير سلمان رعى احتفال غرفة الرياض بالخمسينية

 

الجزيرة - أحمد المطيري

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض احتفالية غرفة الرياض بمرور 50 عاما على إنشائها مساء أمس في مقر مركز الرياض الدولي للمؤتمرات وللمعارض.

وكان في استقبال سموه معالي وزير التجارة عبدالله زينل ورئيس مجلس إدارة غرفة الرياض عبدالرحمن الجريسي وأعضاء مجلس إدارة غرفة الرياض وعدد من المسؤولين.

وقد أكد سموه في كلمة ألقاها خلال الحفل أننا مدينة الرياض وفي بلادنا عموما نحتفل بالعمل الخير والصالح وإنما ما وصلنا إليه في بلادنا الإسلامية جاء بفضل من الله ثم بفضل المؤسس الملك عبدالعزيز رحمه الله وأبنائه الملوك سعود وفيصل وخالد وفهد وعبدالله من بعده، وهذه البلاد التي جبل أفردها على حب عمل الخير منذ عهد المؤسس - رحمه الله -، وكثير من رجال أعمالنا يعملون إلى الخير ويساهمون فيه وهذا ما لمسته شخصيا وأنه من واجب كل مواطن أن يعمل في خدمة وطنه.

وقد تضمن الحفل كلمة لرئيس مجلس إدارة غرفة الرياض عبدالرحمن الجريسي كلمة شكر فيها سمو أمير منطقة الرياض على رعايته الحفل، وأكد على دعم سموه لغرفة الرياض منذ إنشائها قبل خمسين عاماً، كما شكر الجريسي أعضاء مجلس إدارة غرفة الرياض. وتخلل الحفل تكريم أعضاء مجلس إدارة الغرفة في دورته الأولى كأول مجلس إدارة عام 1961م، إضافة إلى تكريم عدد من وزراء التجارة السابقين ورؤساء مجالس إدارة الغرفة عبر دوراته الـ15.

تفاصيل موسعة في عدد الغد


 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد