Al Jazirah NewsPaper Wednesday  05/05/2010 G Issue 13733
الاربعاء 21 جمادى الأول 1431   العدد  13733
 
سموه يدشن مبادرة هيئة السياحة لمعالجة التشوه البصري
الأمير خالد الفيصل يضع الأساس لتطوير المنطقة التاريخية بالطائف

 

الطائف - عليان آل سعدان:

يبدأ صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة السبت المقبل جولة تفقدية تستمر لمدة أربعة أيام على محافظة الطائف وتربة ورنية والخرمة، وذلك في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها سموه على كافة محافظات منطقة مكة المكرمة.

وسيقوم سموه خلال جولته التفقدية التي ستبدأ من الطائف بوضع حجر الأساس لمشروع تطوير المنطقة التاريخية في وسط الطائف، وإطلاق المرحلة الأولى من المشروع، بحضور ومشاركة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشئون البلدية والقروية، وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار.

وفي الطائف أيضا سوف يطلق سمو الأمير خالد مبادرة الهيئة العامة للسياحة والآثار، بالتعاون مع أمانة الطائف، بمعالجة التشوه البصري وتحسين ألوان المباني في منطقة تجريبية في الشفاء، والمباني، موضع التجربة، تم طلاؤها بألوان البيئة والطبيعة، كتجربة جديدة لمعالجة التشوه البصري.

ويشاهد سموه خلال هذه الجولة عرضا عن مشروع تطوير منتزه مخيم الملك عبد العزيز في عشيرة، وخلال الجولة يترأس سموه الاجتماع الأول لمجلس التنمية السياحية بالطائف، في دورته الثانية.

هذا وقد عبر معالي محافظ الطائف فهد بن عبد العزيز بن معمر عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي أمير منطقة مكة المكرمة على الجهود التي يقوم بها لتطوير محافظة الطائف وضواحيها.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد