Al Jazirah NewsPaper Wednesday  05/05/2010 G Issue 13733
الاربعاء 21 جمادى الأول 1431   العدد  13733
 
أهالي حرمة ومحبو الفيصلي يتفاعلون مع صعود فريقهم إلى دوري زين
أكثر من 3 ملايين ريال مجموع التبرعات

 

الرياض - فهد الفهد - تصوير: عبدالله البرغش

في ليلة من ليالي الوفاء والعطاء، وفي جو أسري رائع، تفاعل أهالي مدينة حرمة ومحبو النادي الفيصلي مع الإنجاز الكبير الذي حقَّقه الفريق الأول لكرة القدم بالصعود إلى مصاف الأندية الممتازة والمشاركة في دوري (زين) للمحترفين ابتداء من الموسم الرياضي القادم. تجلَّى ذلك من خلال الحضور الجيد للقاء المفتوح والموسع الذي نظَّمته إدارة النادي في ضيافة الشيخ عبدالكريم بن عبدالمحسن العبد الكريم لأعضاء الشرف ومحبي النادي مساء يوم أمس الأول (الأحد) في قاعة مذهلة بالعاصمة (الرياض).

وقد استهل الاجتماع الأستاذ عبدالله مدلج المدلج بمقدمة استعرض من خلالها أهداف هذا اللقاء وأصداء الإنجاز الذي حققه النادي، المتمثّل في صعود فريقه الكروي إلى دوري الأضواء والشهرة، وقال: إن الفيصلي يعتبر الآن من الأندية الأربعة الكبار في منطقة الرياض.

ثم ألقى رئيس النادي الأستاذ فهد بن عبدالمحسن المدلج كلمة رحَّب فيها بالحضور وهنأهم على الإنجاز الرائع الذي حققه ناديهم الفيصلي بصعوده إلى الدرجة الممتازة.

وقال: إن الفيصلي - ولله الحمد - يعتبر الآن أحد أفضل اثني عشر نادياً على مستوى كرة القدم في المملكة، وهذا شيء ليس ببسيط على الفيصلي الكبير برجاله وبعطاء وجهد شبابه ومحبيه.

وأضاف أن هذا الإنجاز يحتاج منا جميعاً إلى المحافظة عليه، ولا يتأتى ذلك إلا باستمرار، وبمضاعفة الدعم والمساندة من أهالي مدينتي الغالية (حرمة) خاصة، ومحبي النادي في جميع أنحاء المملكة بشكل عام. فالمسؤولية أصبحت مضاعفة، والكل منكم يدرك معنى المشاركة في دوري يعدُّ أفضل دوري على مستوى الوطن العربي، وأنا متأكد من تفاعل الجميع؛ فالشكر كل الشكر لكل من حضر، والشكر موصول إلى كل من وقف ودعم سواء مادياً أو معنوياً.

بعد ذلك قدَّم المركز الإعلامي بالنادي عرضا وثائقيا لمسيرة الفريق في الدوري (عودة بطل) وأفراح محبيه بهذا الإنجاز، كما قدَّم الأمين العام لهيئة أعضاء الشرف الشيخ عبدالكريم بن عبدالمحسن العبد الكريم كلمة رحَّب فيها بالحضور، وشكرهم على تلبية الدعوة، وكان قد وزَّع على الحضور بيانا بإنجازات النادي ومصروفاته وإيراداته. بعد ذلك انهالت التبرعات على النادي التي بلغت أكثر من 3 ملايين ريال، جاءت على النحو الآتي:

مليون وخمسمائة ألف ريال من أبناء عبدالرحمن بن ناصر العقيل (رحمه الله) أصحاب شركة جرير للتسويق، 500 ألف ريال من رئيس هيئة أعضاء الشرف الشيخ حمد بن محمد الدريس، 300 ألف ريال من خالد بن عبدالله الدريس، 100 ألف ريال عن طريق المهندس رياض بن عبدالكريم العبد الكريم، 100 ألف ريال من الشيخ إبراهيم بن ناصر المدلج، 100 ألف ريال من أسرة الماضي، 100 ألف ريال من أسرة البريكان، 50.000 من الأستاذ محمد بن عبدالمحسن الجماز، 50.000 من الشيخ عبدالكريم بن عبدالمحسن العبد الكريم، 30 ألف ريال من عبدالله بن محمد المدلج، 25 ألف ريال من شركة العثيم القابضة، 20 ألف ريال من مؤسسة الدبلومات، 20 ألف ريال من مؤسسة البسامي، 20 ألف ريال من العميد المهندس محمد بن عبدالله المدلج، 20.000 ريال من المهندس فهد بن محمد المدلج، 20.000 ريال من عبدالعزيز بن إبراهيم العقيل، 20.000 ريال من محمد عبدالمحسن عبدالعزيز العبد الكريم، 10.000 ريال من إبراهيم راشد الفهد وأولاده، 10.000 ريال من مطلق دغيم الخمعلي، 10.000 ريال من حمد بن ناصر الدويسي وأولاده، 5.000 من عبدالله بن عبدالمحسن الجماز، 5.000 ريال من عبدالرحمن بن عبدالمحسن بن حسن، 5.000 ريال من الشيخ عبدالمحسن بن إبراهيم اللعبون، 5.000 ريال من وليد بن عبداللطيف السويدان.

وقد تخلل الاجتماع تقديم دروع تذكارية من مؤسسة محمد محيي البسامي ومؤسسة الدبلومات لرئيس النادي بمناسبة صعود الفريق إلى الأندية الممتازة.

وفي نهاية اللقاء شرَّف الجميع حفل العشاء الذي أقامه الشيخ عبدالكريم بن عبدالمحسن العبد الكريم الأمين العام لهيئة أعضاء الشرف تكريماً للحضور.

لقطات من اللقاء

- لفيف من أهالي حرمة ومحبي الفيصلي حضروا اللقاء، يتقدمهم رئيس هيئة أعضاء الشرف الشيخ حمد بن محمد الدريس.

- تم تصوير الحفل من قِبل القناة الرياضية.

- كان رئيس النادي ونائبه وأعضاء المجلس في استقبال المدعوين.

- تفاعل كبير من الحضور مع هذا الإنجاز.

- كان مدير المركز الإعلامي الأستاذ عبدالمحسن بن أحمد المعمر شعلة من النشاط لم تهدأ؛ ما كان له الأثر الكبير في نجاح اللقاء، وساعده في ذلك الأستاذ عبدالمجيد بن عبدالعزيز العميم والأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز بن حسن.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد