Al Jazirah NewsPaper Wednesday  05/05/2010 G Issue 13733
الاربعاء 21 جمادى الأول 1431   العدد  13733
 
أعضاء شرف الفيصلي يجمعون على المدلج رئيساً للفيصلي لفترة رئاسية رابعة

 

أجمع أعضاء شرف النادي الفيصلي خلال اجتماعهم مساء يوم الأحد الماضي على ترشيحهم للرئيس الذهبي للنادي فهد بن عبدالمحسن المدلج لفترة رئاسية جديدة، وذلك خلال الجمعية العمومية للنادي التي من المقرر عقدها خلال الأسبوع القادم؛ حيث سيقوم المدلج بتسميه أعضاء مجلس إدارته الجديد الذي سيشهد دخول أسماء جديدة، في مقدمتهم مساعد المليفي ومدلج اللعبون وخالد الفهد، إضافة إلى أسماء الإدارة السابقة ضاوي الضاوي وعبدالمحسن اللعبون ووائل المدلج وعبدالكريم أبانمي وعبدالله أبانمي وعبدالله الضاوي ومساعد المويس.

وكان ناصر الدويسي قد رشح نفسه للفترة الرئاسية المقبلة، إلا أن أعضاء شرف النادي أصروا بالإجماع على استمرار المدلج لما يملكه من إمكانيات ومقومات كفيلة بقيادة دفة النادي بشكل صحيح.

من جانبه ثمَّن رئيس النادي الفيصلي فهد المدلج هذا الترشيح الجديد من قِبل أعضاء الشرف، الذي يعدُّ دعما إضافيا إلى ما قدموه من دعم مادي خلال الاجتماع. كل ما تحقق هو من صنع آبائنا وإخواننا أعضاء شرف النادي؛ حيث كانوا الجندي المجهول في هذه الإنجازات بدعمهم المتواصل ومؤازرتهم الدائمة التي كان آخرها الحضور الشرفي الكبير الذي شهده الاجتماع، والذي سيكون دافعاً قوياً لهم في إدارة الفيصلي خلال الفترة المقبلة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد