Al Jazirah NewsPaper Wednesday  05/05/2010 G Issue 13733
الاربعاء 21 جمادى الأول 1431   العدد  13733
 
الاتحاد الآسيوي يعلن مواعيد انطلاق المباريات
قطر تقص شريط كأس آسيا لكرة القدم في السابع من يناير بمواجهة أوزبكستان

 

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أمس الثلاثاء مواعيد انطلاق مباريات نهائيات كأس أمم آسيا التي ستقام في ضيافة قطر في يناير المقبل. وستقص قطر البلد المضيف شريط البطولة بمواجهة أوزبكستان في مباراة الافتتاح الساعة 1915 بالتوقيت المحلي (1615 بتوقيت جرينتش) في السابع من يناير.

وتضم المجموعة الأولى أيضاً الكويت والصين بينما تضم المجموعة الثانية السعودية وصيفة بطل النسخة الماضية واليابان والأردن وسوريا.

وستتنافس في المجموعة الثالثة منتخبات كوريا الجنوبية والهند العائدة للنهائيات بعد غياب طويل وأستراليا والبحرين في حين يترأس العراق حامل اللقب المجموعة الرابعة مع كوريا الشمالية والإمارات وإيران.

وقال الاتحاد الآسيوي بموقعه على الإنترنت إن مباريات دور المجموعات من كأس آسيا ستقام الساعة 16:15 و19:15 بالتوقيت المحلي بين السابع والتاسع عشر من يناير على أن تقام مباريات الجولة الثالثة من هذا الدور في توقيت واحد.

وأضاف الاتحاد الآسيوي أن المباراة النهائية ستقام بإستاد خليفة في 29 يناير الساعة 1800 بالتوقيت المحلي. ويتنافس 16 منتخباً بينها ثمانية منتخبات عربية في النهائيات التي ستقام في قطر للمرة الثانية بعد 1988م.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد