Al Jazirah NewsPaper Wednesday  05/05/2010 G Issue 13733
الاربعاء 21 جمادى الأول 1431   العدد  13733
 
يضم المصابين بمرضى السكري
جامعة الملك سعود تنظم غداً سباق المشي المفتوح

 

تنظم إدرة الأنشطة الرياضية بجامعة الملك سعود سباق المشي المفتوح على مستوى مدينة الرياض وذلك يوم غد الخميس الموافق 22-5-1431هـ لفئة تحت الثلاثين سنة ومافوق الثلاثين سنة كما تضم فئات السباق سباق المصابين بأمراض السكري بالتعاون مع مركز السكري بمستشقى الملك عبدالعزيز الجامعي.

وقال وكيل عمادة شؤون الطلاب للأنشطة الطلابية الدكتور أحمد الغامدي إن هذا السباق يأتي ضمن الفعاليات التي تنظمها الجامعة لخدمة المجتمع ويهدف السباق إلى نشر ثقافة المشي وأهمية الرياضة سواء للأصحاء أو للمصابين بمرض السكري. وأضاف وكيل العمادة أن مسافة السباق ثلاثة كيلو مترات حيث ستكون نقطة البداية من أمام كلية التربية بالجامعة في الدرعية والنهاية في الصالة الرياضية بالمنشآت الرياضية. كما خصصت جوائز مادية للعشرة الأوائل حيث سيمنح صاحب المركز الأول مبلغ (الفان وخمس مائة ريال) من كل فئة كما ستقوم الجامعة بمنح كل مشارك (فانيلة) عليها شعار السباق. وأكد الغامدي أن التسجيل بدأ من يوم السبت الماضي عبر موقع السباق في الشبكة المعلوماتية أو عبر إدارة الأنشطة الرياضية في الجامعة كما أن المشاركة مسموحة لمن هم فوق خمسة عشر سنة.

واختتم وكيل العمادة حديثة بشكر كل من ساهم في التنظيم والأعداد للسباق من الجهات الحكومية أو الخاصة سواء من داخل الجامعة أو خارجها كما دعى الجميع للمشاركة في سباق المشي والاستفادة من الخدمات والتسهيلات التي سيقدمها المنظمون.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد