Al Jazirah NewsPaper Wednesday  05/05/2010 G Issue 13733
الاربعاء 21 جمادى الأول 1431   العدد  13733
 
كامل المر ومهاجم عالمي في أجندة الزعيم.. والجابر يؤكد جاهزية الملعب
حوض السباحة يفتتح استعدادات الهلال للاتحاد وتكتم حول مشاركة عزيز

 

كتب - فيصل المطرفي

اكتفى مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال البلجيكي ايريك جيرتس بحوض السباحة لإجراء لاعبي الفريق تدريباتهم صباح أمس لمدة 45 دقيقة، بعد أن توجه جميع اللاعبين للمسبح دون الخضوع لتدريبات داخل ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز في رغبة من المدرب أن يؤدي اللاعبون تدريباتهم الاسترجاعية هناك، بعد إلغاء الحصة التدريبية أمس الأول بسبب هطول الأمطار الغزيرة على الرياض يوم الاثنين الفائت، ما تسبب في عرقلة حركة السير وصعوبة التنقل ووصول اللاعبين لمقر النادي. في حين سيبدأ الجهاز الفني مساء اليوم بتجهيز الفريق للمباراة النهائية على كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال وذلك على العشب الأخضر من خلال اختيار العناصر الأساسية وتطبيق النهج التكتيكي في المران الذي سيحاط بالسرية التامة، بعد أن تم فتح الأبواب أمام وسائل الإعلام أمس لحضور التدريب الصباحي ورصد انطباعات اللاعبين للنهائي الكبير وذلك بعد أن تناول أفراد الفريق وجبة الغداء بمقر المعسكر وفقاً للبرنامج المرسوم من الجهازين الفني والطبي.

وكان مدير إدارة الكرة سامي الجابر قد أكد في ذات السياق ل(الجزيرة) أن إجراء التدريبات في حوض السباحة أمس كان بقرار من مدرب الفريق لرغبته في إجراء التدريبات الاسترجاعية بداخله؛ مؤكداً أن ملعب النادي جاهز لاحتضان التدريبات ولم تؤثر الأمطار الغزيرة التي هطلت على العاصمة عليه إطلاقاً مشيراً إلى أن لقاء شباب الهلال أمام شباب حطين عصر أمس تم إجرائه على ذات الملعب مما يؤكد جاهزيته.

وفي شأن ذي صلة فضل الجهاز الفني الهلالي التكتم حيال إمكانية مشاركة خالد عزيز في اللقاء الختامي عوضاً عن المحترف الروماني ميرل رادوي الموقوف نظير حصوله على بطاقتين صفراويين على أن تتضح الرؤية في يوم المباراة بعد وقوف مدرب الفريق ومساعديه على استعدادات اللاعبين لاسيما أن لاعب وسط الفريق عمر الغامدي وجه ضربة موجعة للجهاز الفني الأزرق أمس بعد مكوثه في غرفة العلاج لتلقي بعض الجرعات الطبية بسبب تعرضه لآلام في العضلة الضامة خلال مجريات اللقاء الماضي أمام النصر وسيخضع اللاعب اليوم لاختبارات طبية تحدد مدى إمكانية مشاركته إلى جانب زملائه محمد العنبر، محمد نامي، ونواف العابد الذين أنهوا برامجهم العلاجية وتم منحهم الضوء الأخضر من قبل الفريق الطبي. وفي المقابل علمت (الجزيرة) وفقاً لمصادرها الخاصة أن خالد عزيز سيكون على مقاعد البدلاء في اللقاء المقبل أمام الاتحاد.

ومن ناحية أخرى تسببت الأمطار الغزيرة وارتفاع منسوب المياه التي هطلت على الرياض أمس الأول في تسربها إلى مقر الإدارة الحالي (المركز الإعلامي مستقبلا) من خلال النوافذ، مما أتلف بعض الممتلكات داخل بعض المكاتب، وأجبرت شركة الصيانة على مرافق النادي للتعامل معها بشكل سريع وكان لمقر الإدارة الجديد نصيبه من تسرب المياه ولكن على بوابته الرئيسية فقط عبر تمديدات التكييف. وكانت (الجزيرة) قد توجهت بالسؤال لمهندس المشروع اللبناني شادي عن الأضرار التي لحقت بالمبنى وبدوره أكد بأن المبنى لم يتعرض لأي أضرار، مشيرا إلى أنهم حاليا في مرحلة التأثيث وإكمال كافة المكاتب بأجهزة الحاسب الآلي. وشدد بأن إغلاق المبنى وعدم السماح لأحد بدخوله أمس جاء بناء على طلب الإدارة حتى يتم افتتاحه بشكل رسمي بعد الفراغ من إكمال التأثيث ووضع آخر الرتوش عليه.

وعلى خط آخر علمت (الجزيرة) أن الظهير الأيمن لفريق الوحدة كامل المر اقتحم اسمه دائرة الاهتمامات الهلالية للظفر بخدماته الموسم المقبل، حيث حملت الأجندة الزرقاء اسمه في محاولة للتوقيع معه وانتقاله لصفوف بطل الدوري، وكشفت مصادر بأن بوصلة التعاقدات الهلالية قد تتجه نحو التعاقد مع مهاجم عالمي للموسم المقبل لتدعيم صفوف الفريق في حال تجاوز عقبة دور الـ16 الآسيوي مما يعني الاستغناء عن أحد الأسماء الأجنبية الحالية وذلك بعد الاجتماع مع مدرب الفريق وأخذ موافقته والتناقش معه عن احتياجات الفريق بعد نهاية منافسات الموسم الحالي.

هذا ولن يتمكن أمين عام نادي الهلال أحمد الخميس من المغادرة إلى لندن لحضور احتفالية الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء لأندية القرن والتي ستكون في الحادي عشر من مايو المقبل (قبل مواجهة بونيودكور بيوم واحد) وذلك لإنشغاله بالترتيب لاستضافة مباراة دور الـ16 الآسيوي.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد