Al Jazirah NewsPaper Thursday  06/05/2010 G Issue 13734
الخميس 22 جمادى الأول 1431   العدد  13734
 
فن (الجزيرة) تنشر الصور الأولى لمسلسل (سكتم بكتم) في الرياض

 

الرياض - فهد الشويعر:

صباح أمس الأربعاء زارت (الجزيرة) موقع تصوير المسلسل الكوميدي الجديد (سكتم بكتم) الذي يديره إخراجياً السعودي الشهير عبدالخالق الغانم في إحدى الأحياء الشعبية بجنوب الرياض، حيث يتكون المسلسل من ثلاثين حلقة مدة كل حلقة 30 دقيقة ومن المقرر عرضه على شاشة القناة الأولى السعودية مساء كل يوم من أيام رمضان المقبل.

وخلال الزيارة شوهد مجموعة من الفنانين والفنيين الذين حضروا إلى موقع التصوير منذ وقت مبكر وهي طبيعة العمل اليومية وحتى وقت متأخر من الليل للسباق المحموم مع الوقت وتسريعاً لعجلة العمل قبل اشتداد درجات الحرارة في الرياض.

حلقات المسلسل تصور في حلقات متصلة منفصلة وكل حلقة تناقش موضوع محدد بطابع كوميدي هادف، وبأبطال وشخصيات ثابتة في جميع الحلقات العمل الذي يتحدث عن العديد من القضايا الهامة في المجتمع، ومن بين حلقات المسلسل (معرض الكتاب) و(الزواج القاصر) و(الحكم السعودي) و(لقاء وزير) و(شيلني واشيلك) و(حارة ترللي) و(SMS) و(سائط) و(زواج من موظفة).

العمل من بطولة الفنان فايز المالكي وفخرية خميس وعلي المدفع وسعاد علي وأميرة محمد وعبدالله المزيني وعبدالعزيز الفريحي وسلطان المقبالي ونجوم آخرين، وهو من تأليف عبدالعزيز المدهش وإنتاج مؤسسة فايز المالكي. ولوحظ أثناء التصوير (توأمة) بين بطل العمل ومخرجه وبقية الفنانين الحاضرين وساد التصوير أجواء من المرح والقفشات الكوميدية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد