Al Jazirah NewsPaper Thursday  06/05/2010 G Issue 13734
الخميس 22 جمادى الأول 1431   العدد  13734
 
حاصل على البورد الكندي
استشاري العظام د. أحمد بن ناصر ينضم لمجموعة الحبيب

 

انضم إلى مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية الدكتور أحمد بن ناصر استشاري جراحة العظام بمستشفى الملك خالد الجامعي والأستاذ المساعد بكلية الطب جامعة الملك سعود. والدكتور أحمد حاصل على البورد الكندي في طب وجراحة العظام من جامعة (McGill university) بكندا والزمالة الكندية في جراحات الركبة والورك وتغيير المفاصل، وعمل المناظير للإصابات الرياضية.

والدكتور أحمد عمل في العديد من المستشفيات داخل المملكة وخارجها، فقد عمل في مستشفى مونتريال (Montreal) بكندا ومستشفى أوتاوا العام (Ottowa)، ومستشفى الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي، كما أنه عضو الجمعيتين الأمريكية والكندية لجراحات العظام. و شارك في تقديم العديد من الأبحاث والدراسات العلمية المتخصصة في جراحات العظام واللقاءات وكذلك المؤتمرات العلمية المختصة بكل ما هو جديد في علاج وإصابات العظام، كما أن له كتاباً عن التقنيات الحديثة لاستبدال المفاصل.

والدكتور أحمد يقوم بمعالجة جميع حالات جراحات العظام العامة مثل علاج حالات الخشونة وإصابات الركبة والورك الرياضية، كما أنه يقوم بتطبيق أحدث التقنيات في المعالجة بتقنية تلبيس مفصل الورك وعمليات تغيير مفصل الركبة الجزئي، وجراحات الرباط الصليبي بطريقة تتميز بأنها الأكثر تطوراً بالعالم.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد