Al Jazirah NewsPaper Thursday  06/05/2010 G Issue 13734
الخميس 22 جمادى الأول 1431   العدد  13734
 
أمير تبوك يشيد بجهود وزير الإعلام ويناقش تعزيز العمل الإعلامي

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بما بذله معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة من جهود في المجال الدبلوماسي منذ أن كان سفيراً لخادم الحرمين الشريفين في روسيا وتركيا والمغرب ولبنان، موضحاً أن معاليه تقلد منصباً ومسؤولية مهمة في عصر أصبح يعتمد على التقنية الحديثة في وسائل الإعلام بشكل سريع جداً. جاء ذلك خلال لقاء سموه بالوزير والمشاركين في ملتقى تبوك الثقافي، وناقش سموه مع معالي الوزير سبل تعزيز عمل قطاعات العمل الإعلامي والثقافي بالمنطقة من خلال التلفزيون والصحافة، وقال سموه إن وجود معالي وزير الثقافة والإعلام أسعدنا وهذا يعكس اهتمام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - بوجود هذه النشاطات الثقافية التي تمس شرائح المجتمع.

وتطرق سموه في حديثه إلى ما تقدمه المرأة السعودية من جهود، وقال: أنا سعيد بأن المرأة السعودية أصبحت تشارك في كل تحركات المجتمع وأثبتت في فترة بسيطة أن لديها طاقة عندما تهيأ لها الفرصة المناسبة.

وأشار سموه إلى أن منطقة تبوك منطقة أساسية في تاريخنا الإسلامي والعربي السعودي، وأيضاً من قبل الإسلام أنشئت فيها حضارات تحتاج إلى البحث من قبل المختصين.

وشكر سموه رئيس النادي الأدبي بالمنطقة ومنسوبي النادي على إقامة هذا الملتقى ودعوته لنخبة من المثقفين والأدباء ورجال الفكر.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد