Al Jazirah NewsPaper Friday  07/05/2010 G Issue 13735
الجمعة 23 جمادى الأول 1431   العدد  13735
 
بحضور معالي وزير الشؤون الاجتماعية.. والندوة تستمر يومين
أمير القصيم يرعى افتتاح فعاليات الندوة العلمية للجمعيات الخيرية غداً ببريدة

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بحضور معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين حفل افتتاح الندوة العلمية (ماذا يريد المجتمع من الجمعيات الخيرية وماذا تريد الجمعيات الخيرية من المجتمع) وذلك على مسرح مركز الملك خالد الحضاري في مدينة بريدة الساعة التاسعة من مساء غد السبت الموافق 24-5-1431هـ.

صرح بذلك مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة القصيم الدكتور فهد بن محمد المطلق الذي عبر عن بالغ شكره وموفور امتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز على رعايته الكريمة لهذه الندوة المهمة التي تأتي انطلاقاً من حرص سموه الكريم الدائم على دعم الجمعيات الخيرية ومساندتها في سبيل النهوض بها وتأديتها المهام المنوطة بها على الوجه الأكمل مقدراً في ذات الوقت اهتمام ومتابعة وتوجيه معالي الوزير لإظهار هذه الندوة بالمظهر اللائق.

وأشار الدكتور فهد المطلق إلى أن هذه الندوة العلمية تستمر يومين حيث سيتضمن اليوم الأول حفل الافتتاح والذي يشمل فيلماً وثائقياً وبعده كلمة لمعالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين ثم بعد ذلك تقام ندوة علمية حيث تقدم الورقة الأولى فيها بعنوان (ماذا يريد المجتمع من الجمعيات الخيرية) والورقة الثانية (ماذا تريد الجمعيات الخيرية من المجتمع) للدكتور صالح بن محمد الونيان ثم الورقة الثالثة (الدور التنموي للجمعيات الخيرية النسائية) للدكتورة نورة بنت عبدالله عدوان ويدير الندوة الدكتور خالد بن عبدالعزيز الشريدة.

وسوف تحضر حرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز سمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود هذه المناسبة وذلك في المكان المخصص لسموها والحاضرات من السيدات بالقسم النسائي في مركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة.

وأشار الدكتور فهد بن محمد المطلق إلى أن صباح اليوم الثاني وهو يوم الأحد الموافق 25-05-1431هـ سيكون هناك دورات في فندق موفنبيك بريدة الأولى بعنوان (الإعلام والعمل الخيري) للدكتور عبدالعزيز بن عطية الزهراني.

والثانية (الإدارة الفعالة للجمعيات الخيرية) للدكتور إبراهيم بن حميد القعيد.

والثالثة (تجربة رائدة في تنمية الإنسان والمكان) للدكتور حماد بن علي الحمادي والذي سوف يتحدث عن جمعية الأمير سلمان للإسكان الخيري كأنموذج ثم يتحدث الدكتور جبران بن مرعي القحطاني عن تجربة رائدة (الرائدة الأسرية).



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد