Al Jazirah NewsPaper Friday  07/05/2010 G Issue 13735
الجمعة 23 جمادى الأول 1431   العدد  13735
 
غياب هوساوي والغامدي عن تدريب الأمس
الجابر: جيريتس فقط من يحدد مشاركة عزيز وغيره من اللاعبين والفوز حافز للقاء الأربعاء آسيوياً

 

كتب - فيصل المطرفي

استبعد مدير إدارة الكرة بنادي الهلال سامي الجابر أن يكون لإيقافه أثر على اللاعبين من خلال عدم تواجده في دكة البدلاء. وأشار إلى أنه متواجد مع الفريق في كل الأوقات وفي اللقاء الماضي - حسب ما قاله الجابر - كان متواجداً مع الفريق في غرفة الملابس وأضاف: لا أخفيكم بأني طالبت اللاعبين بأن يقدموا مزيداً من الجهد من أجلي لا سيما بعد البيان النصراوي وإقحامي في أمور لا شأن لي فيها، وحقيقة كان اللاعبون رائعين داخل الملعب وردة فعلهم جميلة تجاه أحد أعضاء فريق العمل، وتمكنوا من التأهل إلى النهائي الكبير واليوم سأكون متواجداً معهم في غرفة الملابس إلى جانب العملاق محمد الدعيع الذي وجد في مباراة النصر ودعم الفريق معنويا،ً وهو لاعب كبير وتواجده مهم لرفع معنويات زملائه ويشكر على ذلك.

وشدد الجابر على أن مواجهة اليوم تكمن أهميتها بالتشرف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين.

وزاد: نحن في الهلال ننظر للبطولة بأنها مهمة للغاية لناحيتين الأولى كونه لقب لم يدخل الخزائن الزرقاء حتى الآن ووضعنا الحالي يحفزنا لتحقيقه كون الفريق يعيش أفضل مواسمه، والسبب الثاني يعود لأهمية الفوز لينعكس إيجابيا على مباراة بونيودكور الأوزبكي يوم الأربعاء المقبل.

واعترف الجابر بقوة الفريق الاتحادي قائلاً: الاتحاد فريق منظم ونحن في أي مواجهة نحترم الخصم ونحسب له ألف حساب بيد أن لياقة الاتحاد لا تساعده للظهور بشكل قوي حتى نهاية المباراة ويجب أن نستغل ذلك من خلال الانضباط التكتيكي وفي العموم الجماهير ستستمتع بمباراة كبيرة ومثيرة لما يملكه الفريقان من نجوم.

وأكد الجابر بأن لاعبي الهلال يعودون أهمية المباراة من خلال تركيزهم في التدريبات الأيام الماضية.

وفي ختام حديثه نوه الجابر بأن مشاركة خالد عزيز أو أي لاعب يحددها شخص واحد وهو مدرب الفريق، وتوقع أن ينتهي اللقاء بفارق هدف واحد للفائز منهما.

وفي الإطار الميداني لآخر الاستعدادات الهلالية للنهائي المرتقب غاب الثنائي أسامة هوساوي وعمر الغامدي عن أداء الحصة التدريبية الأخيرة ومكثا داخل العيادة الطبية في رغبة من مدرب الفريق لاراحتهما بعد تعرضهما لارتفاع في درجة الحرارة لن تؤثر على مشاركتهما اليوم في المباراة الختامية.

وكان مران البارحة المسائي قد أحيط بسرية تامة وتابعه إلى جانب رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد العديد من أعضاء الشرف في مقدمتهم الأمير خالد بن محمد والأمير عبدالله بن مساعد والأمير فهد بن محمد، وشهد التدريب الأخير إقامة مناورة على نصف مساحة الملعب وينتظر أن يعتمد مدرب الفريق على عبداللطيف الغنام وعمر الغامدي في منطقة محور الارتكاز، وفي المقابل انضم لاعب وسط الفريق خالد عزيز إلى قائمة الـ18 لاعباً الذين دخلوا معسكر المباراة مساء أمس فيما سيكون خالد شراحيلي احتياطياً لحسن العتيبي.

ومن ناحية أخرى، عقد ظهر أمس الاجتماع التنظيمي لمباراة اليوم بحضور أمين عام نادي الهلال أحمد الخميس، وتم الاتفاق على عدة نقاط من ضمنها تحديد واختيار 145 سم لتتويج إضافة لمشاركة الهلال بالزي الأزرق في حين يشارك الاتحاد باللون الأصفر.

وعلى خط آخر ينتظر أن يتم تأجيل الاحتفالية الهلالية الكبرى المزمع إقامتها نهاية الموسم وتحديداً بعد لقاء بونيودكور إلى بداية الموسم المقبل والتي سيتم فيها تكريم الفرق الهلالية الحائزة على ألقاب.

هذا وتأكد مغادرة الثنائي فيصل أبو اثنين ومنصور الأحمد لحضور احتفالية أندية القرن بلندن، فيما ينتظر يوسف الثنيان إنهاء إجراءات سفره.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد