Al Jazirah NewsPaper Friday  07/05/2010 G Issue 13735
الجمعة 23 جمادى الأول 1431   العدد  13735
 
الليث شارك بالرديف
بثلاثية في الشباب.. النصر ثالثاً في كأس الأبطال

 

كتب - سلطان الجلمود

حل فريق النصر ثالثاً في سلم ترتيب الأندية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال وذلك بعد فوزه أمس على فريق الشباب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما على استاد الأمير فيصل بن فهد.

وبذلك يحصل النصر على مليون ونصف المليون ريال مكافأة المركز الثالث فيما حصل الشباب على مليون ريال مكافأة المركز الرابع في البطولة.

سجل أهداف النصر فيجارو من جزائية ق10 وسعد الحارثي ق38 والسهلاوي ق73 فيما سجل هدف الشباب عبده عطيف ق45 من جزائية.

وأدار اللقاء طاقم تحكيم محلي بقيادة مرعي العواجي الذي لم يوفق في كثير من القرارات كانت أبرزها إغفال ركلة جزء لفريق الشباب في الشوط الأول.

وكان عواجي قد اشهر البطاقة الحمراء للاعب الشباب حسن معاذ في الوقت بدل الضائع بعد إشارة من الحكم المساعد اثر احتكاكه مع أحد لاعبي النصر.

جاء الشوط الأول سريعاً من الجانبين حيث تبادلا الهجمات وسنحت لهما العديد من الفرص كانت أولى المبادرات من فريق الشباب حيث تحصل ناجي مجرشي على خطاء بالقرب من منطقة الجزء بعد إعاقة من البحري الذي تحصل على بطاقة صفراء نفذ الخطأ حسن معاذ وأبعدها العنزي بصعوبة لركنية.

وتعرض مهاجم النصر سعد الحارثي لإعاقة على خط منطقة الجزء الشبابية من قبل هادي يحي اختلف حكم اللقاء مرعي عواجي ومساعده محمد العبكلي في تقديرها بعد أن أعلن الحكم عن وجود خطأ خارج منطقة الجزاء في حين أشار مساعده على أن الإعاقة داخل منطقة الجزء ليتم في الأخير احتسابها جزائية تقدم لتنفيذها فيجارو ونجح في تسجيلها بعد أن سددها على يمين حسين شيعان هدفا أول للنصر عند الدقيقة العاشرة.

وتغاضى مرعي عواجي عن جزائية شبابية عند الدقيقة 18 بعد إعاقة ناجي مجرشي من مدافع النصر عبدالله القرني داخل منطقة الجزء احتسبها عواجي خطأ باعتبار أن الإعاقة حدثت خارج منطقة الجزء وسط احتجاج الشبابيين.

وتبادل الفريقان الهجمات حتى نجح الحارثي من تسجيل الهدف الثاني للنصر براسية وضعها على يسار شيعان إثر كرة عرضية من الدوخي ق 38.

وفي الوقت بدل الضائع تمكن عبده عطيف من تقليص الفارق بعد أن سجل هدف الشباب من جزائية احتسبها مرعي عواجي بعد إعاقة عبده من الدوخي ليعلن بعدها الحكم نهاية الشوط الأول بتقدم النصر بهدفين مقابل هدف.

استمر حال الفريقين في الشوط الثاني على ما هو عليه في الأول فتبادلوا الهجمات وأهدر مجرشي فرصة التعديل ق 52 اثر كرة جهزها له الجيزاني سددها بجوار القائم.

وأهدر باسكال فرصة للنصر بعد أن لعب كرة في المرمى الخالي اثر خروج حسين شيعان اعتلت العارضة الشبابية ق60، بعدها مرت كرة الجيزاني بجوار القائم الأيسر للنصر.

واصطدمت كرة عبده عطيف في العارضة النصراوية من كرة ثابتة ق 66.

وتمكن السهلاوي من إضافة الهدف الثالث للنصر بعد هجمة منظمة بدأت من باسكال إلى فيجارو الذي سددها وأبعدها شيعان لتجد السهلاوي غير المراقب وضعها في المرمى هدفا ثالثا ق 73، ونجح العنزي في إبعاد كرة على عطيف إلى ركنية, ليحتسب مرعي عواجي 4 دقائق وقت بدل ضائع قبل إطلاق صافرة النهاية اشهر فيها البطاقة الحمراء لحسن معاذ اثر احتكاكه مع أحد لاعبي النصر.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد