Al Jazirah NewsPaper Friday  07/05/2010 G Issue 13735
الجمعة 23 جمادى الأول 1431   العدد  13735
 
محمود حافظ وفريق التتابع يبحثان عن الذهب اليوم
آل حيدر طار بذهب عربي 14 للعالمية

 

القاهرة - الموفد الإعلامي

انتزع العداء السعودي نادر آل حيدر أولى الذهبيات السعودية في ثاني أيام منافسات البطولة العربية الـ14 للشباب والشابات المقامة في القاهرة.

وجاءت الذهبية السعودية بعد أن فجر العداء آل حيدر عن إمكانياته العالية، واستطاع تحقيق المركز الأول والتأهل لبطولة العالم للشباب في كندا محطماً رقمه الشخصي بزمن وقدره (14.08) ثانية في سباق 110م حواجز والذي شهد منافسة شرسة وقوية منذ انطلاقته وحتى الأمتار الأخيرة. كما حقق السعودي الناشئ إبراهيم عيسى رقماً شخصياً جديداً بحلوله ثامناً بزمن (3.56.91) دقيقة.

وجاء الرامي السعودي محمد الدبيسي رابعاً في رمي المطرقة بمسافة (55.27) متر.

وبنهاية اليوم الثاني للبطولة يرتفع رصيد السعودية إلى ميداليتين ذهبية وفضية، وحلت ثالثاً في جدول الترتيب حيث حققت مصر 3 ذهبيات و3 فضيات وبرونزية محتلة المركز الأول في ترتيب الميداليات وقطر في المركز الثاني 2 ذهبية 2 فضية وبرونزية.

من جانبه، أكد رئيس الوفد السعودي في البطولة سعد الدخيل أن غياب بعض اللاعبين المعروفين على المستوى السعودي جعل الميداليات التي كانت متوقعة لهم تذهب للمنتخبات الأخرى، مضيفا بأنهم كسبوا في هذه المشاركة العديد من اللاعبين الذين يبشرون بمستقبل مبهر للألعاب السعودية، ومنهم نادر الحيدر وعبدالعزيز لأدان وأحمد برهان والدليل تحقيقهم لأرقام شخصية جديدة وتأهلهم لبطولة العالم, وقال: إن هذه البطولة تعتبر الأقوى من سابقاتها على المستوى العربي وذلك للتواجد المكثف للنجوم العرب.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد