Al Jazirah NewsPaper Sunday  09/05/2010 G Issue 13737
الأحد 25 جمادى الأول 1431   العدد  13737
 
الغزالي و(تيسو - سيرتينا - ميدو) يدشنان معرض العملاء السنوي لعام 2010

 

أزاح رئيس مجلس إدارة شركة الغزالي للتجارة الشيخ محمد العلي العبد اللطيف الستار عن (معرض ومؤتمر تيسو-سيرتينا-ميدو-الغزالي السنوي2010) المخصص لعملاء الشركة، بحضور كل من السيد فيشر، نائب رئيس شركة تيسو والسيد حازم سبيته، المدير الإقليمي لشركة تيسو السويسرية والسيد نجيب كيوان المدير الإقليمي لشركة سيرتينا، وذلك بفندق رديسون ساس في الرياض وبحضور عملاء شركة الغزالي الكرام ولفيف من رجال الأعمال والإعلام، وألقى الشيخ محمد العلي العبد اللطيف بهذه المناسبة كلمة، قال فيها: « نشكر الحضور ونقدر اهتمامكم بالمشاركة في هذا اللقاء الذي ليؤكد حرصنا على استمرار العلاقات المشتركة والهادفة لتحقيق المصلحة للجميع.

وقال: (يمتاز السوق السعودي بمكانة دولية مرموقة وما يستهلكه من منتجات تفوق في نسبته معدل أي دولة أخرى) وأكد التزام الغزالي تجاه تيسو وسيرتينا وميدو وتجاه العملاء يدفع دائما لأن نقوم بدورنا على أكمل وجه ولذلك كانت ولا زالت سياسة الغزالي تتمثل في المحافظة على الأسعار والاكتفاء بالحد الأدنى من الأرباح من أجل تحقيق أكبر قدر ممكن من المبيعات للإبقاء على حالة التنافس في الأسواق لصالح الماركات، مستفيدين من عالمية وقوة هذه الماركات.

وكشف المدير الإقليمي لشركة سيرتينا عن منتجات سيرتينا الجديدة منها (دار سيرتينا وبيدرو دي لا روزا CERTINA and Pedro de la Rosa )

ومع بداية شراكة جديدة يسعد دار سيرتينا CERTINA أن ترحب ببيدرو دي لا روزا Pedro de la Rosa، سائق سيارات السباق الإسباني لفريق بي إم دبليو ساوبر BMW Sauber F1، كسفير للعلامة التجارية ابتداء من هذا العام. ويعرف دي لا روزا de la Rosa بأنه أحد السائقين ذوي المهارة العالية والقدرة الفطرية للتحكم بجميع الأمور الفنية. فبعد أن أمضى عدة سنوات كسائق اختبار لسيارات F1.

وعبر الأستاذ راشد محمد العبد اللطيف الرئيس التنفيذي عن سعادته بنجاح معرض ومؤتمر (تيسو-سيرتينا-ميدو الغزالي 2010) وأعرب عن سروره بما قام به الشيخ محمد العلي العبد اللطيف من جهود كبيرة لتطوير شركة الغزالي للتجارة من خلال بذل المزيد من الاستثمارات وتوجيه كل الطاقات لإنشاء شبكة معارض وصيانة وشبكة من الموزعين الأوفياء على مستوي المملكة، واستطاعت الشركة بفضل الله تعالي ثم بفضل نظرته المستقبلية الحكيمة تحقيق موقع الطليعة في المملكة وتمثيل الماركات السويسرية العريقة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد