Al Jazirah NewsPaper Sunday  09/05/2010 G Issue 13737
الأحد 25 جمادى الأول 1431   العدد  13737
 
«رياض ماريوت» يطلق مهرجانه الغذائي «آسيا لايف»

 

يفتح فندق رياض ماريوت، أبوابه للمناسبة الأكثر إطراءً «آسيا لايف» مهرجان الغذاء، وكان حفل الافتتاح قد بدأ يوم الأربعاء 5 مايو 2010 في تمام الساعة السابعة والنصف مساء ،ويستمر حتى 14 مايو بمطعم موزاييك والذي شهده عدد من الشخصيات الدبلوماسية والشخصيات الهامة من القطاعات المتضامنة.

واستضاف ماريوت الرياض في الماضي، عدة مهرجانات ناجحة للغذاء مثل، اليوناني، الإسباني والمكسيكي، وهى معروفة لدى سكان الرياض، ودائماً ما تنظم هذه المهرجانات لمدة أقصاها 9 أيام، ولكن في مناسبات كثيرة، امتدت الاحتفالات نزولاً عند رغبة العامة. وهذه المرة، ابتكر ماريوت الرياض موضوعاً فريداً وطازجاً يسمى (آسيا لايف) المهرجان الغذائي بالاشتراك مع ماريوت الدوحة، وسيجلب ماريوت الرياض لعملائه الأكثر ابتكاراً وبهرجة من المطعم الدوحاوي الحائز على عدة جوائز، إلى الرياض مقدماً خصوصيات الأطباق اليابانية، الصينية والتايلاندية.

الطهاة ذائعو الصيت من أمثال، شي كوونج، كريستوفر يب وجوليوس كاراجان بلتران، وصلوا خصيصاً من ماريوت الدوحة لمنحك الطعم الآسيوي الأكثر ضماناً وسمعة.

ويرحب ضيوف رياض ماريوت بالطبق الآسيوي المختار بعناية والمعد على أعلى المستويات وبهذا الجمع من الأطعمة البحرية الآسيوية الشهية والمحتوية على سوشي، الأقراص، والمنوعات من البهار التايلندي، خاصة ومن المتوقع حضور أعداد كبيرة من العملاء مع استمتاع خاص، وتصبح الشهية نحو هذه الأصناف المتعددة لا تقاوم، هذا ما أضافه خلدون هيجنه، المدير العام لفندق (رياض ماريوت)، والذي أضاف أيضا بأن (رياض ماريوت) تعهد بتقديم أنواع متعددة من الأطعمة التقليدية لمحبي الأطعمة من الرياض.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد