Al Jazirah NewsPaper Sunday  09/05/2010 G Issue 13737
الأحد 25 جمادى الأول 1431   العدد  13737
 
يمثل أكبر تجمع عقاري في المملكة
«رأيك العقارية» تعرض مشاريعها في معرض الرياض للعقارات

 

تشارك «رأيك العقارية» في معرض الرياض الـ13 للعقارات والتطوير العمراني (ريستاتكس) 2010، الذي يعد من أكبر المعارض العقارية السعودية تحتضنه صالات مركز معارض الرياض الدولي التابع للغرفة التجارية الصناعية بالرياض، خلال الفترة من 9 - 12 مايو 2010م.

ويستقطب المعرض الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية في الرياض بالتعاون مع شركة «رامتان» للمعارض والمؤتمرات، حشداً كبيراً من كبريات الشركات العاملة في القطاع العقاري والاستثماري والمؤسسات المالية في المملكة ومنطقة الخليج.

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة «رأيك» الأستاذ فهد بن عبد الله العجلان أن الشركة ستعرض في جناحها بالمعرض مجموعة من أحدث وأبرز إنجازاتها ومشاريعها العقارية التي قامت بتنفيذها أو تلك التي يجري تنفيذها، ومن بينها مشروع برج النخيل الذي يتواصل العمل في إنجازه، كما ستكشف الشركة عن مجموعة أخرى من مشاريعها المستقبلية الهامة التي يجري الإعداد لتنفيذها من بينها مشروع فلل أفنيو السكنية شرق مدينة الرياض. وأكد العجلان أن مشاركة شركة «رأيك» في هذا التجمع العقاري الهام، تجسد المكانة التي تحظى بها الشركة في السوق العقارية المحلية والإقليمية، كما تبرز ثقتها في تميز وجودة مشاريعها.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد